السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فلورنتينو بيريز ليوفيتش: حققت حلمك وننتظر منك الكثير

فلورنتينو بيريز ليوفيتش: حققت حلمك وننتظر منك الكثير
12 يونيو 2019 18:47

رحب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعباً جديداً بين صفوف الملكي للمواسم الست القادمة، مبرزاً أن اللاعب الشاب كان يأوي للفراش مرتدياً قميص الريال حين كان صغيراً.
وعقب عرض فيديو طويل يستعرض أهداف اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، قال بيريز إن "ريال مدريد يسعده الترحيب بمهاجم كانت تسعى ورائه الأندية الكبرى في أوروبا وأوصبح جزءاً من أسرة ريال مدريد"، مبرزا أن "اللعب على أرض سانتياجو بيرنابيو كان أحد أكبر أحلام" المهاجم الصربي.
وأضاف رئيس الميرينجي: عزيزي يوفيتش، لقد أصبحت لاعباً في ريال مدريد، النادي الذي يمتلك 13 كأس تشامبيونز ليج. تهانئي وشكراً لك على اختيارك الدفاع عن هذا الدرع لمواصلة التطور كواحد من أفضل اللاعبين في العالم.
وأضاف: لقد سعى الكثيرون لضمك لما تمتلكه من موهبة ومهارات لكنك أردت أن تكون جزءاً من أسطورة الملكي.
كما أبرز بيريز أن اللاعب الصربي يأتي لقلعة البيرنابيو عقب "الفوز بألقاب في ثلاثة بلدان مختلفة"، وقادماً من "دوري متطلب للغاية مثل البوندسليجا" ومن نادٍ صديق مثل آيندراخت فرانكفورت.
وقال رئيس الريال للاعبه الجديد: لقد قدمت موسماً رائعاً سجلت فيه 27 هدفاً وضعوك بين كبار الهدافين في أوروبا، لكن جماهيرنا ستطلب منك الكثير، لقد أصبحت أمام أكبر تحدٍ في مسيرتك، حيث ستلعب بين أفضل اللاعبين بالعالم ومع مدرب عظيم( في إشارة للفرنسي زين الدين زيدان).

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©