الاتحاد

الرياضي

الوحدة يتلقى عرضين محليين لضم باتنا

ميليسي أحدث صفقات الوحدة

ميليسي أحدث صفقات الوحدة

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تلقى نادي الوحدة عرضين لانتقال المغربي مراد باتنا من ناديين محليين بدوري الخليج العربي، وينتظر أن يعود اللاعب من بلاده الأسبوع المقبل، للتعرف على تفاصيل العرضين ومن ثم الاختيار بينهما، حيث يتوقف رحيل باتنا المعاقب إدارياً بالإبعاد عن الفريق من فبراير الماضي على موافقة الأطراف الثلاثة.
من جهة ثانية، أعلن النادي تعاقده رسمياً مع الأورجواياني نيكولاس ميلسي «26 عاماً» لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادماً من نادي الظفرة، ويجري اللاعب الفحص الطبي في الأيام القادمة.
وتمنى مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم التوفيق للاعب مع النادي، وتقدم مسؤولو النادي بالشكر إلى مجلس إدارة شركة الظفرة، على حسن التعاون وتسهيل كافة إجراءات انتقال اللاعب.
وفي شأن آخر، أرجأ الإسباني كارلوس دانيل لوبيز «كارليتوس» لاعب ليجا وراسو البولندي، إتمام صفقة انتقاله إلى الوحدة، بسبب إصابة أحد أقربائه بمرض خطير، أربك خطط اللاعب وفرض عليه التواجد في بلاده، على الرغم من توصله والوحدة وليجا وراسو لاتفاق نهائي.
من جهة ثانية، نفى مصدر مطلع صحة ما تردد في وسائل «التواصل الاجتماعي» عن تعاقد الوحدة مع الهولندي سيم «17 عاماً» نجل مدرب الوحدة الجديد موريس ستين، ولاعب نادي فينلو الهولندي، وأن كل ما في الأمر أن اللاعب سيخضع لفترة معايشة مع الفريق الأول خلال معسكره الخارجي بهولندا الذي ينطلق 25 من الشهر الجاري، دون الحضور إلى أبوظبي، على أن يتحدد قيده من عدمه في ضوء قدرات اللاعب، وتحديداً في فئة المقيمين بالاتفاق مع ناديه الحالي، ولن يتم التعاقد معه لعدم إمكانية ذلك قانوناً باعتباره تحت سن الـ18 سنة، بينما يمكن قيده كمقيم وفق اللائحة التي تسمح بذلك لمواليد 2001، وأشار المصدر إلى أن كل ذلك سابق لأوانه لأن ضم اللاعب لن يحدث ما لم تكون هناك قناعة بقدراته.
من جانبه، أعرب الهولندي موريس ستين، عن سعادته بالتعاقد مع الوحدة وكشف أن تين كات هو من رشحه لخلافته في العنابي، ووصفه بواحد من أفضل المدربين، مشيداً بالعمل الذي قام به مع «أصحاب السعادة» رغم قصر الفترة التي أمضاها معه، وبفترته في دوري الخليج العربي بشكل عام.
وقال ستين في تصريحات لموقع «في إل» الهولندي: أدشن مهمتي مع الوحدة نهاية الشهر الحالي وأنا متشوق لخوض هذه المغامرة الجديدة، وسأرى كيف تسير الأوضاع فيما يتعلق باستقطاب لاعبين للفريق عجلة العمل في الوحدة تسير بوتيرة سريعة قبل بداية تجمع الفريق، لأن لديه مواجهتين مهمتين مع النصر السعودي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا. واعتبر المدرب الهولندي أن تعاقده مع الوحدة خطوة جيدة في مسيرته كمدرب، خاصة أنها المرة الأولي التي يعمل فيها خارج بلاده، مشيراً إلى أن علاقته القوية بنادي فينلو الذي غادره إلي الوحدة بعد 5 سنوات من العمل مدرباً له، وأنه سيعود إليه في يوم من الأيام.
وأوضح أنه سيصطحب عائلته معه إلى أبوظبي وأن ابنته ستنتظم في واحدة من المدارس بأبوظبي.

اقرأ أيضا

شباب الأهلي يفاوض نصري