الاتحاد

منوعات

بلقيس تطرب جمهور "جازان" بالسعودية

بلقيس

بلقيس

جازان (الاتحاد)

تألقت الفنانة بلقيس أحمد في حفلها الغنائي بـ«جازان» بالمملكة العربية السعودية، متنقلة بين مجموعة كبيرة من أغنياتها الشهيرة، إلى جانب أغنيات أعدتها خصيصاً فاجأت بها الحضور من الألوان الموسيقية المتنوعة، وذلك بالمسرح الحضاري بمركز الأمير سلطان.
حملت الليلة الغنائية عنواناً تصدره حماس الجمهور الذي جاء بأعلى من التوقعات في التفاعل والمشاركة، وأثبت أنه جمهور متذوق وعاشق للفن.
وعلى أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، تنقلت بلقيس بين مجموعة من الأغنيات التي قدمتها في هذا الحفل المختلف في المنطقة الجنوبية، كما فاجأت الحضور بأغنية من التراث الجازاني للفنان صالح خيري، بعنوان «اشتقت للديرة»، والتي تفاعل معها جمهور المسرح، كما غنت لهم رائعة فنان العرب الشهيرة «مثل صبيا»، وغيرها من الأغنيات العاطفية والطربية والوطنية السعودية مثل «فوق هام السحب»، و«عاش سلمان».
ووجَّهت بلقيس بعد نهاية الحفل رسالة شكر عبر سلسلة تغريدات في حسابها بـ«تويتر»: «لا تتخيلون حجم سعادتي بهذا الحفل الكبير الذي جمع كل الأطياف والفئات العمرية».
يذكر أن بلقيس تستعد لتصوير فيديو كليب لأغنية جديدة سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تحضيرها لعرضها للجمهور الخليجي والعربي

اقرأ أيضا

الباندا العملاق يودع أميركا إلى موطنه الأصلي