الاتحاد

الرياضي

الرزوقي يبحث تطوير «كاراتيه الخليج» في اجتماع بجدة

الاتحاد

الاتحاد

دبي (الاتحاد)

بحث اللواء ناصر الرزوقي، رئيس اتحاد الكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي، سبل تطوير اللعبة على مستوى منطقة الخليج، خلال الاجتماع مع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وذلك بحضور أنطونيو سبينوس، رئيس الاتحاد الدولي، في الاجتماع الذي عقد في جدة.
وعبر اللواء الرزوقي عن سعادته بالطفرة الكبيرة التي شهدتها اللعبة على مستوى المملكة، وزيادة عدد الممارسين والألقاب التي تحصل عليها السعودية، في الفترات الأخيرة، مشيراً إلى أن اللعبة سوف تحظى باهتمام أكبر، خلال الفترة المقبلة، على مستوى المنطقة والعالم، بعد دخولها ضمن الألعاب الأولمبية بدايةً من أولمبياد طوكيو. وناقش الأمير عبد العزيز بن تركي مع أنطونيو سبينوس والرزوقي العديد من الجوانب الرياضية المتعلقة باللعبة، وسبل تطويرها وانتشارها في المنطقة، والتأكيد على التعاون المشترك في المنافسات والبرامج التي يقيمها وينظمها الاتحاد الدولي، وضرورة استمرار التواصل والعمل من أجل إنجاحها، بما يسهم في تنظيم وإقامة العديد من البطولات المحلية والدولية والقارية في هذه اللعبة.
حضر الاجتماع بشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي، ود. إبراهيم القناص رئيس الاتحادين العربي والسعودي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي، وراشد آل علي أمين عام الاتحاد المحلي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحادين المحلي والعربي.

اقرأ أيضا

الرياضة الإماراتية المصرية.. «مبادرات بلا حدود»