الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماني يغيب عن المباراة الأولى

ماني يغيب عن المباراة الأولى
17 يونيو 2019 00:18

القاهرة (الاتحاد)

احتل وصول بعثة المنتخب السنغالي إلى القاهرة ثم إلى مدينة الإسماعيلية، اهتماما بالغا من الجماهير المصرية، خاصة أن بعثة أسود التيرانجا تضم بين صفوفها، النجم ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، وزميل محمد صلاح في الريدز، واللاعب المرشح بقوة لارتداء قميص ريال مدريد خلال الأيام المقبلة.
ووصلت بعثة السنغال إلى الإسماعيلية للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى كأس الأمم، وخاض الفريق مباراة ودية أمام منتخب نيجيريا الذي يقيم هو الآخر معسكرا مغلقا بالمدينة المطلة على قناة السويس، قبل أن ينتقل أسود التيرانجا إلى القاهرة، لخوض مباريات البطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تقام مبارياتها على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.
وشاهد تدريبات السنغال في الإسماعيلية، عدد كبير من الجماهير المصرية، حتى تتمكن من رؤية ساديو ماني الذي قدم أفضل مواسمه على الإطلاق مع ليفربول خلال الموسم الماضي.
وظل مشجعو مصر يهتفون لساديو ماني والكل يطالبه بأن يمرر الكرة لمحمد صلاح خلال مباريات ليفربول في الموسم المقبل.
وأعلن الاتحاد السنغالي بشكل رسمي، غياب ساديو ماني عن مباراة الفريق الأولى في بداية مشواره بكأس الأمم أمام نظيره منتخب تنزانيا بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين في المباريات الأخيرة لتصفيات البطولة القارية، وبالتالي سيتم تجهيزه لبقية المباريات، حيث يعتبر المنتخب السنغالي أحد أهم المنتخبات المرشحة للفوز بلقب الكان في النسخة الحالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©