الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مناقشة مشروع قانون الرعاية الاجتماعية بالشارقة

مناقشة مشروع قانون الرعاية الاجتماعية بالشارقة
20 يناير 2020 02:15

الشارقة (الاتحاد)

اجتمعت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مع عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية بالإمارة، وبحثت مشروع قانون الرعاية الاجتماعية في الشارقة.
ورحب الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة بحضور رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية، مشيراً إلى أهمية مشروع القانون كونه يعمل من خلال مواده على وضع السياسة العامة للرعاية الاجتماعية في الإمارة وفق رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، وحرص سموه على توفير أوجه الرعاية المتكاملة وتأمين حقوق فاقدي الرعاية الاجتماعية.
بدورها أكدت عفاف المري حرص الدائرة على التعاون التام والدائم مع المجلس الاستشاري في تناول مختلف القضايا المجتمعية، وهنأت أعضاء وعضوات المجلس على انعقاد الفصل التشريعي العاشر وتمنت لهم دوام التوفيق والسداد في مهامهم الوطنية.
وأشارت المري إلى أهمية مناقشة مختلف مشاريع القوانين التي تمس شريحة مهمة من المجتمع، وقالت إن مشروع قانون الرعاية الاجتماعية يأتي ليعزز دور دائرة الخدمات الاجتماعية واختصاصاتها في مجال تقديم الدعم لفاقدي الرعاية الاجتماعية والإشراف على هذه الفئة من قبل الدائرة وتأمين التأهيل والتمكين من خلال إعداد البرامج المتعلقة بالرعاية الاجتماعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©