الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يحضر مأدبة غداء أقامها عيسى الخييلي تكريماً لسموه

محمد بن زايد يحضر مأدبة غداء أقامها عيسى الخييلي تكريماً لسموه
17 يناير 2019 18:08

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، عيسى سعيد الخييلي في منزله بمدينة العين.
رافق سموه، خلال الزيارة، سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين.
ورحب الخييلي بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معرباً عن سعادته وتقديره وأفراد أسرته لزيارة سموه الكريمة واهتمامه بالتواصل الدائم مع أبناء الوطن.
وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تجسد خصوصية وعمق العلاقات التي تجمع قيادة الدولة الحكيمة مع أبناء الوطن وترسخ النهج الإماراتي الأصيل الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في التواصل مع المواطنين وتعزيز أواصر النسيج المجتمعي لدى شعب الإمارات. وأعرب سموه، خلال حديثه مع الحضور، عن اعتزازه بما يجمع أبناء الإمارات من تآلف وتراحم وسعيهم المتواصل إلى إبراز الوجه الحضاري لبلادهم ومجتمعهم، منوهاً بدور الرعيل الأول من أبناء الإمارات وعطائهم في مختلف المجالات الوطنية التي أسست لمسيرة التقدم والازدهار التي تشهدها الدولة.
وتوجه الجميع إلى الله تعالى أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة ويديم أمنها واستقرارها ورخاءها في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" قائد مسيرة الخير والعطاء.
وأقام عيسى سعيد الخييلي مأدبة غداء تكريماً لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
كما رافق سموه، الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ هزاع بن طحنون بن محمد آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين والشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة محمد علي العبار رئيس مجلس إدارة "إعمار" العقارية وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©