الاتحاد

ملحق دنيا

كاتي هولمز تحتفي بميلاد ابنتها في محيط "برج إيفل"

كاتي هولمز وابنتها «سوري» (من المصدر)

كاتي هولمز وابنتها «سوري» (من المصدر)

ترجمة: عزة يوسف

بينما يفضل معظم الآباء والأمهات تقديم الهدايا الفخمة لأبنائهم عندما يبلغون 18 عاماً، اختارت الممثلة الأميركية كاتي هولمز ألا تنتظر تلك الفترة الطويلة لمنح ابنتها «سوري» أفضل هدية عيد ميلاد في حياتها، حسبما ذكر موقع psychicmonday.
وبمناسبة عيد ميلادها الـ13، تلقت «سوري» هدية غير تقليدية من والدتها والتي ستتذكرها طوال حياتها، فبعد الاستمتاع بعشاء لذيذ في مطعم فاخر في نيويورك، فاجأت هولمز ابنتها باصطحابها مع اثنتين من صديقاتها المقربات في رحلة إلى باريس.
وقضت هولمز نحو 90 دقيقة مع الفتيات في مطعم على السطح يُدعى «Les Ombres» شمل عشاء خاصاً والكثير من صور السيلفي بجوار «برج إيفل» كخلفية رائعة، وتذوق الكافيار، والعصائر اللذيذة أثناء الاستمتاع بمناظر مدينة باريس من الأعلى وسط الأجواء الهادئة والهواء المنعش.
وفقاً للمصادر، أنفقت كاتي هولمز مبلغاً قدره 200 ألف دولار في تلك الليلة الباريسية، مؤكدة أنها لا تندم على بذل كل جهدها في عيد ميلاد ابنتها، وأنه ليس سوى ثمن بسيط لسعادة «سوري» وتحقيق حلمها بقضاء عيد ميلادها أثناء التحديق إلى «برج إيفل» الشهير.
ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تقدم فيها كاتي هدية مثيرة للانتباه لابنتها لمفاجأتها في عيد ميلادها، حيث اصطحبتها العام الماضي إلى ليسبوس باليونان وزارتا منظمة «Artolution» لمساعدة اللاجئين في مخيم موريا وجلب الإمدادات الغذائية لهم.

اقرأ أيضا

مصادرة الهواتف بسبب استخدامها خلال العمل