الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«معرض 421».. يصقل المواهب في موسمه الثاني

«معرض 421».. يصقل المواهب في موسمه الثاني
24 يونيو 2019 01:54

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن معرض421، وجهة الفنون والتصميم المحليّة في أبوظبي، فعاليات الموسم الثاني من النادي الصيفي: نسخة التصنيع، خلال الفترة بين 30 يونيو و20 يوليو 2019، لتتيح الفرصة لأصحاب المهارات والمواهب الإبداعية صقل قدراتهم وتعزيز مواهبهم.
يتضمن البرنامج سلسلة مكثفة من ورش العمل التي تتناول جوانب متنوعة من الإنتاج الإبداعي في عالم صناعة الورق والطباعة، وتستهدف المهتمين بالمجالات العملية، والصناع الناشئين من أصحاب المهارات المتقدمة.
ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتضمن العمل على صناعة النسيج والجلود والعطور والتطريز والطباعة بالشاشة الحريرية، إذ يتسنّى للمشاركين تعلم تقنيات جديدة، وتطوير مهاراتهم وممارساتهم الإبداعية المكتسبة سابقاً.
وتجمع ورش العمل المتخصصة طيفاً واسعاً من الفنون الحرفية، ومزيجاً من المعارف النظرية والتجارب العملية، ما يتيح للمشاركين اكتساب خبرات واسعة حول تاريخ ومبادئ كل حرفة.
وقال فيصل الحسن، مدير معرض421: «بعد النجاح والإقبال الذي شهده الموسم السابق من النادي الصيفي، يسرنا الإعلان عن فعاليات هذا الموسم، للمساهمة في دعم وتعزيز المهارات الإبداعية للمهتمين بالمجالات العملية، بما ينسجم مع قيم وأهداف المعرض الرامية إلى التأثير في المشهد الفني لإمارة أبوظبي، ودعم المستويات الإبداعية لدى المشاركين في مجالات متنوعة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©