الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الصقور" يطعن رسمياً على قرار "الانضباط"

"الصقور" يطعن رسمياً على قرار "الانضباط"
27 يونيو 2019 00:00

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قدم نادي الإمارات رسمياً، أمس، الطعن القانوني إلى لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، ضد قرار الانضباط بعد رفض الشكوى، التي تقدم بها النادي احتجاجاً على نتيجة مباراة شباب الأهلي والفجيرة، ضمن الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، وذلك على خلفية واقعة «شريط الفيديو»، الذي تم تداوله بعد المباراة. وأعلن نادي الإمارات تمسكه بحقه في الدفاع عن قضيته أمام الجهات القانونية في اتحاد الكرة، ومتابعة الشكوى حتى لو استدعى الأمر الوصول إلى محكمة التحكيم الرياضي «كاس»، على نحو يؤدي إلى تثبيت موقعه في دوري المحترفين، استناداً إلى المخالفة التي حدثت بالحيثيات المعروفة في المباراة المذكورة.
وحرصت إدارة النادي وشركة كرة القدم، على تعزيز الجهود التي تدعم موقف النادي في الشكوى، ودعم الفريق القانوني بأصحاب الكفاءات المعروفة في القضايا الرياضية المختلفة، انطلاقاً من القناعة الراسخة بضرورة دفاع النادي عن حقوقه في هذه القضية، في جميع مراحل التقاضي على المستوى المحلي، قبل الانتقال إلى الخطوة التالية على الصعيد الخارجي.
وقال صالح العبيدلي، محامي النادي: «نتوقع من لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة تمكيناً من كافة حقوقنا، في سؤال المشكو ضدهم في القضية، والاستناد إلى مبادئ القانون الرياضي، وليس القانون الجنائي، وذلك لأنهم أمام مخالفة، وإن كانت جسيمة فهي مخالفة رياضية، وبناءً على ذلك يأمل تغيير وجه الرأي في الدعوى».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©