الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

177 % نمو تراخيص منطقة «راكز» خلال عام

177 % نمو تراخيص منطقة «راكز» خلال عام
27 يونيو 2019 02:17

دبي (وام)

كشفت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز»، عن ارتفاع عدد التراخيص الإعلامية الجديدة، وعدد تصاريح العمل الاستقلالي للشركات الإعلامية وأصحاب العمل الحر العاملين تحت منطقة راكز الإعلامية، بنسبة 177 % من 130 رخصة، في مايو 2018، إلى 360 رخصة في مايو هذا العام، منها 150 شركة إعلامية. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته «راكز»، أمس، بمشاركة المجلس الوطني للإعلام.
وجرى تطوير منطقة راكز الإعلامية، بعد عام من إطلاق «راكز» في أبريل 2017، لتكون محطة إعلامية شاملة لجميع التراخيص ذات الصلة بالإعلام، والتي يتم إصدارها للمستثمرين بكل سهولة في غضون فترة زمنية قصيرة.
وأكد رامي جلاد، المدير التنفيذي لمجموعة «راكز»، أنه مع الزيادة ونمو التراخيص بالمنطقة بنسبة 177% سيحصل العملاء الحاليون على تسهيلات كبيرة من طرفنا، لقيامهم بمزاولة العمل مع عدد متزايد من الصناعات والشركات التي يتم إنشاؤها في رأس الخيمة.
من جانبه، قال ناصر التميمي، مدير إدارة التراخيص الإعلامية في المجلس الوطني للإعلام، إن البيئة التشريعية والتنظيمية المرنة لقطاع الإعلام بالدولة، منها قرار التراخيص الإعلامية ساهمت في نمو عدد الشركات والمؤسسات الإعلامية الإقليمية والعالمية، داخل المناطق الإعلامية الحرة في دولة الإمارات.. مشيراً إلى أن التطور الكبير في عدد الشركات الإعلامية، التي تمارس الأنشطة الإعلامية بكافة أشكالها في منطقة راكز الإعلامية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©