دنيا

الاتحاد

هبة داغر.. ضحية «ممجي»

هبة داغر

هبة داغر

علي عبد الرحمن (القاهرة)

كشفت الفنانة اللبنانية هبة داغر، عن ملامح شخصيتها الدرامية بالمسلسل السعودي «ممجي»، حيث تجسد شخصية «مي» الذراع اليمني لبطل العمل «IT»، والذي يجسد دوره الفنان السوري سامر المصري، وتنقلب حياتهما رأساً على عقب، بعد تدشينهما لعبة إلكترونية تحمل الكثير من الغموض والإثارة، تتحول أحداثها إلى حقيقة.
وأضافت داغر، أن العمل مأخوذ تفاصيل أحداثه من اللعبة الإلكترونية الشهيرة «ببجي»، ومن المقرر عرضه بداية شهر مارس المقبل، ويشاركها البطولة الفنان سامر المصري، والفنان السعودي فيصل العيسي.
وأعربت داغر، عن سعادتها برد الفعل الإيجابي حول أحداث المسلسل «الآنسة فرح»، ودور «مريم» الذي تؤديه في شخصية مركبة، تحاول من خلال الأحداث خداع الجميع بملامحها الملائكية وطريقة أسلوبها، ليفاجأ أبطال العمل بأفعال مريم المتناقضة معهم، وأنها السبب الرئيسي في كل الأحداث المأساوية وجرائم القتل التي حلت بهم في النهاية.
«الآنسة فرح» بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، ومن إخراج أحمد الجندي، والعمل مأخوذ من المسلسل الأميركي «Jane the virgin»، والذي عرض عام 2014، من خلال 5 أجزاء، ودارت أحداثه في إطار الكوميديا الرومانسية.

اقرأ أيضا

عائلة الأمير هاري تدرس منعه من استخدام كلمة «ملكي»