الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

سيندي كروفورد.. نشاط وحيوية ولياقة بعد الخمسين

سيندي كروفورد.. نشاط وحيوية ولياقة بعد الخمسين
5 يوليو 2019 00:20

أبوظبي (الاتحاد)

يتحدى بعض المشاهير عملية الشيخوخة ببشرتهم المتوهجة وأجسادهم الممشوقة، ومن بين هؤلاء النجوم الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية سيندي كروفورد، التي لا تبدو أبداً في عمر 53 عاماً، وعلى صفحتها بـ«إنستغرام» تُظهر سيندي كيف تحافظ على توهج الشباب، حيث من المؤكد أنها تنعم بجينات جيدة، لكنها أيضاً ممارسة منتظمة في الصالة الرياضية للحفاظ على لياقتها البدنية والتمتع بالصحة والنشاط برغم تقدم عمرها، وفقاً لما ذكره موقع msn.

* الرياضة في الصباح:
في حين يفضل البعض ممارسة الرياضة في وقت لاحق من اليوم، فإن كراوفورد شخصية صباحية عندما يتعلق الأمر بممارسة الرياضة، فقد كتبت على «إنستغرام» بأن شعار «استيقظ وتمرن!»، يتيح أن تمضي بقية يومك وأنت تتمتع بالإندورفين من دون قلق بشأن تخصيص وقت للرياضة.

* لا أعذار في العطلة:
حتى بعد السهر ليلة العطلة الأسبوعية مع بناتها، ستجد سيندي في صالة الألعاب الرياضية صباح اليوم التالي، وهذا ما أظهره منشورها وهي تمسك اثنين من الدمبل بمنتهى التركيز، وكتبت: «ابدأ عطلة نهاية الأسبوع مباشرة بتمرين صباح يوم السبت».

* توظيف مدرب شخصي:
يستخدم العديد من المشاهير مدربين شخصيين، وسيندي ليست استثناء، حيث نشرت العارضة بعض صور وفيديوهات لتدريباتها مع المدربة «سارة بيرلا» من لوس أنجلوس.

* تدريبات من دون مكياج:
نشرت سيندي فيديو مُضحكاً وهي تمارس تمرين القرفصاء «اسكوات» وتحمل مدربتها بدلاً من الأثقال، وكتبت: «إحدى الطرق لجعل التمرين أكثر متعة!». كما أوضحت في صور أخرى أنها لا تضع أي ماكياج أثناء ممارسة الرياضة، وتترك بشرتها لتوهجها الطبيعي.

* التوازن:
تدرك سيندي مدى صعوبة تحقيق التوازن في حياتها بين عرض الأزياء وامتلاك شركة تجميل وتربية طفلين جميلين، ورغم أن النجمة عادةً ما تجد وقتاً للتمرين، إلا أن صورة «حصيرة اليوغا» الخاصة بها والمكتوب عليها «كل شيء يتعلق بالتوازن» تُذكرها بأهمية الاستلقاء تحت أشعة الشمس لصفاء ذهنها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©