الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غينيا تفقد كيتا في "موقعة المحاربين"

غينيا تفقد كيتا في "موقعة المحاربين"
5 يوليو 2019 00:01

القاهرة (الاتحاد)

أعلن منتخب غينيا، غياب نجمه الدولي نابي كيتا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن المشاركة في مباراة الفريق أمام الجزائر، في إطار ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي تقام على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
وتأهل المنتخب الغيني في المركز الثالث بالمجموعة الثانية خلف مدغشقر ونيجيريا، ليتواجه مع الجزائر متصدر المجموعة الثالثة، في مواجهة غاية في الصعوبة بالنسبة للفريق الغاني، مع تأكد غياب نجم وسطه.
أوضح مسؤولو منتخب غينيا، أن كيتا تجددت إصابته التي تعرض لها مع ليفربول قبل قرابة شهرين، وغاب بسببها عن نهائي دوري أبطال أوروبا، وغادر الإسكندرية وعاد إلى ليفربول لإجراء فحوصات طبية، على أمل عودته مرة أخرى لمساعدة الفريق في حملته بكأس الأمم الأفريقية.
الفريق الطبي في ليفربول أثبت تجدد إصابة نابي كيتا مرة أخرى، واستحالة مشاركته مع المنتخب الغيني في بقية مباريات البطولة، وبالتالي لن يعود مجدداً إلى مصر، وسيغيب عن موقعة الجزائر الهامة بصورة رسمية.
وكشف مسؤولو المنتخب الغيني، عن أن نجم وسط الريدز سيرافق ليفربول في رحلته إلى أميركا، لبدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد، على أمل تجهيزه سريعاً لخوض مباريات الدوري الإنجليزي، والدرع الخيرية والسوبر الأوروبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©