السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريفالدو: ركلتا جزاء لصالح الأرجنتين أمام البرازيل لم يحتسبهما الـVAR

ريفالدو: ركلتا جزاء لصالح الأرجنتين أمام البرازيل لم يحتسبهما الـVAR
6 يوليو 2019 10:38

قال لاعب برشلونة السابق ريفالدو أمس الجمعة إن المنتخب الأرجنتيني "لديه أسباب للشكوى" من التحكيم في مباراة نصف النهائي الذي خسره أمام نظيره البرازيلي في بطولة كوبا أميركا الأربعاء الماضي.
وقال ريفالدو "بالتأكيد الأرجنتين لديها أسباب للشكوى. البرازيل لديها فريق أفضل من الأرجنتين حالياً وبالتأكيد فريق (المدرب البرازيلي) تيتي كان سيفوز من دون هذه الأخطاء، ولكن هناك ركلتا جزاء لصالح الأرجنتين لم يحتسبهما الـVAR".
وأضاف "أنا أقول منذ فترة طويلة: لا أثق في الـVAR. يضر بكرة القدم بكثرة التوقف ويفيد الحكام فقط، الذين يتنصلون من المسئولية ويضعون ثقل المباراة على الـVAR".
واعتبر ريفالدو أن ليونيل ميسي ربما كان ليفوز ببطولات مع الأرجنتين لو كان قد صادف جيلاً آخر للأرجنتين.
وقال "قبل ذلك كانت الأرجنتين فريقاً كبيراً به العديد من اللاعبين المدهشين. ولكن الآن هناك ميسي وحده، وبالتالي حين يستطيع المنافسون إيقافه، يحسمون الأمر تقريباً. لو كان ميسي قد صادف جيلاً آخر، فبالتأكيد كان سيفوز بشيء".
وعن نهائي كوبا أميركا بين البرازيل وبيرو، قال "النهائي أمام بيرو سيكون أصعب بكثير عن اللقاء الذي فازت به البرازيل 5-0 في دور المجموعات. ستكون مواجهة مختلفة، وإذا فازت البرازيل بدون نيمار فستكون دليلاً على إمكانياتها الكبيرة".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©