الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماني يقاطع ضربات الجزاء

ماني يقاطع ضربات الجزاء
7 يوليو 2019 00:09

القاهرة (الاتحاد)

أكد النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه قرر بشكل رسمي عدم تسديد ركلات الجزاء خلال المرحلة المقبلة مع أسود التيرانجا وترك الفرصة لزميل آخر بالفريق.
وأضاع ماني، ركلتي جزاء للسنغال.. الأولى أمام كينيا في دور المجموعات، والثانية أمام أوغندا في دور الستة عشر، وكاد يكلف منتخبه الخروج المبكر من البطولة.
ماني قال لـ «الاتحاد»، إنه لن يكون أنانيا بعد الآن وسيترك تسديد ركلات الترجيح لزميل آخر، خاصة وأنه غير موفق تماما في التسجيل ويخشى أن يكون خارج تركيزه في المباريات المقبلة.
واعتذر ماني لشعب السنغال عن إضاعة ركلة الجزاء الثانية مع المنتخب، على الرغم من تسجيله 3 أهداف حتى الآن وتصدر قمة ترتيب هدافي البطولة القارية، وتأهل أسود التيرانجا لدور الثمانية بفضل هدفه في شباك أوغندا.
من جانبه، قال أليو سيسيه المدير الفني للسنغال إن ماني هو اللاعب رقم واحد في تسديد ركلات الجزاء بالمنتخب ولاعب ليفربول مستمر في مهمته وسيكون المسدد للركلات في المرحلة المقبلة رغم إضاعة ركلتين متتاليتين.
وأوضح سيسيه أن ماني لاعب رائع وبفضل هدفه المميز قاد الفريق لربع النهائي، ومستمر في تسديد الركلات مستقبلا لأنه بالفعل الأفضل بين جميع لاعبي المنتخب في التنفيذ، وإضاعة ركلتين لا يعني شيئا طالما يحقق الفريق هدفه ويفوز ويواصل المسيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©