الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تيتي يطالب ميسي باحترام الآخرين

تيتي يطالب ميسي باحترام الآخرين
9 يوليو 2019 00:01

ريو دي جانيرو (د ب أ)

أكد المدرب تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أن ضربة الجزاء التي احتسبت على فريقه في المباراة النهائية، ليست صحيحة، لكنه يتعين عليه أن يتقبلها.
وطالب تيتي، نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بمزيد من الاحترام، مثلما احترم المنتخب البرازيلي الآخرين. وقال تيتي، بعد المباراة،: «ضربة الجزاء التي احتسبت لبيرو لم تكن صحيحة، وكان يجب ألا تحتسب».
وأوضح: «ضربة الجزاء لم تكن صحيحة. على ميسي أن يظهر مزيداً من الاحترام، مثلما نحترم الآخرين».
وكان ميسي وجه انتقادات لاذعة إلى الحكام، بعد مباراة المنتخبين الأرجنتيني والتشيلي على المركز الثالث في البطولة، والتي شهدت طرد ميسي وجاري ميديل مدافع تشيلي، وأشار ميسي إلى تحيز اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية لصالح البرازيل، موضحاً أن كأس البطولة «محصنة» لصالح البرازيل. وقال تيتي: على ميسي أن يظهر بعض الاحترام، ويتقبل الهزيمة عندما يتعرض لها، في إشارة إلى الانتقادات التي وجهها ميسي والاتحاد الأرجنتيني للعبة إلى الحكام، بعد هزيمة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البرازيلي صفر /‏‏‏‏ 2 في المربع الذهبي للبطولة.
وأشار تيتي، إلى أن المنتخب البرازيلي أيضاً عانى بعض أخطاء الحكام، خاصةً في بطولات كأس العالم. وأوضح تيتي، أن ميسي عليه احترام الآخرين، مشيراً إلى أن ميسي كلاعبٍ كبيرٍ يتعرض لكمٍ أكبر من الضغوط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©