الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم رأس الخيمة يستقبل مشاركين في "شاعر المليون" وسفير موريتانيا

حاكم رأس الخيمة يستقبل مشاركين في "شاعر المليون" وسفير موريتانيا
12 يوليو 2019 00:47

رأس الخيمة ( وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس بقصر سموه بمدينة صقر بن محمد، عدداً من الشعراء المشاركين في برنامج «شاعر المليون».
فقد استقبل سموه كلاً من الشاعر حمد راشد سيف المزروعي، والشاعر محمد بن سليمان بن عبيد العنزي والشاعر مهند بن سليم بن سفر الحارثي، والشاعر عارف بن سرور بن عيد العنزي، والشاعرة تهاني بنت حميدان بن عيسى المليحان.
وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة باهتمام الدولة ببرامج وفعاليات إحياء التراث الشعري النبطي لدولة الإمارات بشكل خاص، ولكل الدول العربية بشكل عام والحفاظ عليه من الاندثار. وألقى الشعراء مجموعة من القصائد التي تتغنى برأس الخيمة، وما شهدته من تطور وازدهار تحت قيادة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة. كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد أمس، محمد الهيبة، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد، ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالسفير، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يعزز علاقات التعاون بين البلدين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©