السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جريزمان في أول رسالة لجماهير برشلونة: أتطلع للفوز بكل شيء مع البرسا

جريزمان في أول رسالة لجماهير برشلونة: أتطلع للفوز بكل شيء مع البرسا
14 يوليو 2019 11:59

التقط النجم الفرنسي أنطوان جريزمان السبت أول صورة رسمية له إلى جانب شعار ناديه الجديد برشلونة الإسباني الذي انتقل إليه الجمعة لمدة خمسة مواسم بعد دفع قيمة الشرط الجزائي فيع عقده مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد، وذلك خلال ظهوره داخل متجر النادي في مدينة برشلونة.

وبمجرد وصوله لعاصمة إقليم كتالونيا، وجه صاحب الـ28 عاما أولى الكلمات لجماهير البلاوجرانا بالكتالونية حيث قال "أهلا جماهير برشلونة، ها أنا هنا. يحيا البرسا".

وقال بطل العالم مع فرنسا في مونديال روسيا الصيف الماضي في تصريحات لقناة النادي إنه "سعيد للغاية"، و "متحمس كثيرا" لبدء هذه المرحلة الجديدة في مسيرته.

وأكد "متشوق لبدء العمل مع زملائي الجدد. أمامي تحديات جديدة هنا، وأهداف جديدة، وأتمنى الظهور بأفضل صورة ممكنة. أتطلع للفوز بكل شيء، الكأس والليجا ودوري الأبطال. تحدثت مع صامويل أومتيتي ومع عثمان ديمبيلي، وأتطلع لأن أقضي وقتا طيبا معهما".

ومن المقرر أن يخضع النجم الفرنسي صباح الأحد للكشف الطبي الروتيني قبل بداية كل موسم رفقة باقي زملائه، باستثناء العناصر الدولية التي شاركت في بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

وسيوقع جريزمان على عقود انتقاله للبلاوجرانا ظهر نفس اليوم، قبل أن يلتقط الصور التذكارية بقميص الفريق الكتالوني، يعقبه المؤتمر الصحفي لتقديمه أمام وسائل الإعلام.

بينما سيكون الظهور الأول له في تدريبات الفريق رفقة باقي زملائه المتاحين من الفريق الأول يوم الاثنين بمدينة جوان جامبر الرياضية.

وأعلن نادي برشلونة الجمعة عن ضم جريزمان قادما من الأتلتي بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 120 مليون يورو.

وقام محامو الدولي الفرنسي بالتوجه إلى مقر رابطة الدوري الإسباني في مدريد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "الروخيبلانكوس".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©