السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سعيد بن طحنون رئيساً فخرياً لـ «آسيوي الملاكمة»

سعيد بن طحنون رئيساً فخرياً لـ «آسيوي الملاكمة»
20 يناير 2019 00:08

العين (وام)

أشاد معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان بالجهود الكبيرة التي يقوم بها أنس ناصر العتيبة رئيس الاتحاد الآسيوي للملاكمة نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإماراتي في تطوير اللعبة ونشرها على نطاق واسع في الأندية.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه أمس وفد الاتحاد الآسيوي للملاكمة، ووافق معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون على طلب أنس ناصر العتيبة بأن يكون معاليه الرئيس الفخري للاتحاد الآسيوي، متمنياً التوفيق والنجاح للاتحاد حتى تكلل المساعي التي يقوم بها لدعم تطور اللعبة وانتشارها على نطاق واسع.
من جانبه، أشاد أنس العتيبة بجهود معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان في دعم التطور الرياضي في المجالات المختلفة وتعزيز الثقة في الكفاءات المواطنة.
وقال: مثل هذه المعطيات من شأنها منحنا الدافع القوي لعكس الصورة المشرفة عن الدولة وتطورها ونهضتها في المجالات كافة، الاتحاد الآسيوي يتطلع إلى الاهتمام من الفئات العمرية المختلفة التي تحظى بالاهتمام والمتابعة على مستوى المنطقة والعالم.
ضم وفد الاتحاد الآسيوي المهندس عمر صالح الجابري مدير المسابقات بالاتحاد، وعلي سلامة المدير التنفيذي، وبسام غانم المدير الإداري للاتحاد ووائل السماني المدير المالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©