الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فتح باب التسجيل بـ"جائزة نون للفنون"

فتح باب التسجيل بـ"جائزة نون للفنون"
16 يوليو 2019 01:33

الشارقة (الاتحاد)

أعلن مركز كولاج للمواهب التابع لنادي سيدات الشارقة، فتح باب المشاركة لجميع الفنانات والمبدعات في مجال الرسم والتصوير الفوتوغرافي في دولة الإمارات للدورة الثالثة من «جائزة نون للفنون»، التي تنطلق هذا العام تحت شعار «ما بعد المطر».
تتمحور الجائزة لهذه الدورة حول المشاعر الناتجة بعد سقوط المطر، وتستهدف الموهوبات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و40 عاماً، وتستمر في استلام المشاركات حتى نهاية سبتمبر المقبل.
واستحدثت النسخة الثالثة من الجائزة فئة جديدة للفن الرقمي، لإعطاء فرصة للفنانين والمبدعين في هذا المجال الجديد للمشاركة في الجائزة، ويحق للمشاركين في هذه الفئة التعديل الرقمي على الأعمال المقدمة حسب رغبة المشارك.
وقالت شيخة السويدي مديرة مركز كولاج: «تأتي هذه الدورة بعد النجاح الكبير الذي حققته الجائزة العام الماضي، ونحن على ثقة تامة بأن الأعمال المشاركة في الدورة الجديدة ستتخطى جميع التوقعات بجودتها، إذ يفتح موضوع هذا العام المجال أمام المشاركات للتعبير عن المشاعر والأحاسيس التي قد يشعر بها الإنسان ما بعد المطر».
وأضافت السويدي، أن الجائزة تستهدف اكتشاف مواهب السيدات والفتيات في دولة الإمارات، واستثمار قدراتهنّ وإطلاق العنان لمواهبهن الإبداعية في هذا المجال من الفنون والتعبير عن الذات وندعو جميع الفنانات والمبدعات للمشاركة في دورة هذا العام.
وتخصص فئة «نون للفن» وفئة «نون للفنانة الصاعدة» وفئة «الفن الرقمي» جوائز قيمة للفائزات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©