الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

5 الآف متر المبنى الجديد لـ «خورفكان للمعاقين»

5 الآف متر المبنى الجديد لـ «خورفكان للمعاقين»
18 يوليو 2019 00:10

الشارقة (الاتحاد)

اطلع عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي على سير العمل في المبنى الجديد لنادي خورفكان للمعاقين، وتفقد منشآت النادي، بحضور خليل محمد جمعة المنصوري، أمين السر العام بالنادي، وسعيد العاجل مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، ونبيل عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة.
يضم المبنى الجديد صالة مغلقة للألعاب الرياضية فيها جميع الخدمات والمرافق والمدرجات ومطابقة للمقاييس الدولية ووحدة العلاج الطبيعي وحمام سباحة مزوداً بكافة الأساسيات، بالإضافة إلى مضمار لألعاب القوى بمقاييس دولية بطول 400م وموقف للسيارات بجانب مبنى إدارة النادي. ويقع النادي على مساحة 5 آلاف متر مربع، ويضم صالات لممارسة الرياضات المختلفة للمعاقين والأسوياء على حد سواء، مثل السلة والطاولة واليد وكرة المكفوفين، وستكون الصالات مجهزة على أحدث المواصفات.
وأوضح عيسى هلال الحزامي أنه تتم متابعة عمليات البناء بالمنشآت الجديدة لنادي خورفكان للمعاقين ليكون على أحدث طراز بالمعايير الدولية، مزوداً بكافة المرافق والخدمات في بيئة مميزة لممارسة جميع الأنشطة والفعاليات الخاصة لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا، وليكون هذا الإنشاء صرحاً رياضياً ليس على مستوى الدولة فقط، وإنما على مستوى الشرق الأوسط، ويشكل واجهة جديدة تفتخر بها رياضة الشارقة، حيث إنها هدية من صاحب السمو حاكم الشارقة لمنطقة الساحل الشرقي للإمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©