الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نجمات يحاربن التوتر والقلق والاكتئاب

نجمات يحاربن التوتر والقلق والاكتئاب
19 يوليو 2019 01:38

ترجمة: عزة يوسف

أصبح المزيد من النجوم ينفتحون علانية على صراعاتهم المتعلقة بالصحة النفسية، ومعاناتهم من أشكال مختلفة من نوبات الذعر والقلق الاجتماعي والشعور بالتوتر الشديد أو العصبية.
ونظراً لتأثيرهم على معجبيهم ومتابعيهم، فإن المشاهير بالتأكيد يعتبرون مصدر إلهام للآخرين الذين قد يشعرون بالوحدة أثناء مواجهة مشكلة صحية مماثلة، ولذلك فإن صراحة المشاهير ستساعد غيرهم، وتجعلهم يكشفون عن مشاكلهم من دون إحراج، وفقاً لموقع edical matters.

* كايل ريتشاردز:
تتجه الممثلة البالغة من العمر 50 عاماً إلى ممارسة الرياضة للتعامل مع شعورها بالقلق، وكانت كايل تتناول بعض المهدئات فيما سبق، ولكنها أصبحت تقضي بعض الوقت في صفوف الملاكمة، أو التمارين القوية لتهدئة توترها.

* كيندال جينر:
يمكن أن يصاب أي شخص بالقلق، بغض النظر عن نجاحه أو حالته، وكذلك الحال مع عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، التي تحدثت علانية عن معاناتها الشديدة من تلك المشكلة. وأوضحت أنها تلجأ لممارسة التأمل وتخضع للوخز بالإبر والحمامات الصوتية، كأساليب لتهدئتها.

* إيما ستون
عانت النجمة إيما ستون الحائزة جائزة الأوسكار، نوبات الهلع منذ طفولتها، إلا أنها اتجهت للحصول على المساعدة المتخصصة، حيث خضعت للعلاج النفسي، كما أن التحدث عن المشكلة نفسها يمثل علاجاً بالنسبة لها.

* لينا دونهام
تؤمن الكاتبة والمخرجة والمنتجة الأميركية لينا دونهام دائماً بالشفافية مع معجبين، لاسيما فيما يتعلق بحالتها النفسية أيضاً، حيث تجد الراحة في التحدث صراحة عن صراعاتها. ومن الجدير بالذكر أنها تعمل باستمرار على إزالة المعاناة من الاكتئاب والقلق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©