الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الغردقة تستضيف حفل "لاعب القارة"

الغردقة تستضيف حفل "لاعب القارة"
20 يوليو 2019 00:03

القاهرة (الاتحاد)

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على طلب نظيره المصري بشأن إقامة حفل اختيار أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2019، خلال شهر يناير المقبل، في مدينة الغردقة الساحلية بمصر، وتحديداً في منطقة سهل حشيش الجاذبة للسياح في الفترة الماضية.
وأوضح الاتحاد القاري أن الحفل سيقام بشكل رسمي في فندق سيتاديل سهل حشيش والمملوك لرجل الأعمال المصري، كامل أبو علي، وهو الفندق الذي استضاف مؤخراً النجمين سيرجيو راموس وكيلور نافاس لاعبي ريال مدريد، لقضاء إجازة الصيف في مصر.
كشف الاتحاد الأفريقي عن أن وفد «كاف» وعلى رأسه أحمد أحمد رئيس الاتحاد، سافر إلى الغردقة، وعاين الفندق والأماكن المقترحة لاستضافة حفل الأفضل في القارة، وأبدى الوفد إعجابه الشديد بالفندق والإمكانيات الهائلة المتوافرة بها، وتقرر بشكل رسمي إقامة الحفل به، بعد موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي خلال جلسته الأخيرة.
وسيكون الحفل في شهر يناير المقبل، حيث سيتم خلاله الكشف عن أفضل لاعب في القارة السمراء والتي توج النجم الدولي المصري محمد صلاح بها خلال عامي 2017 و2018، بجانب الكشف عن أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا، وأفضل مدرب، وحارس مرمى، ومنتخب، وفريق داخل القارة، وأفضل لاعبة، وأفضل موهبة شابة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©