الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للمؤتمرات» يختتم مشاركته في «اجتماعات» لندن

«أبوظبي للمؤتمرات» يختتم مشاركته في «اجتماعات» لندن
21 يوليو 2019 03:33

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، مشاركته في الدورة السابعة من «معرض الاجتماعات» الذي أقيم مؤخراً في «مركز أوليمبيا للمعارض» في لندن.
واحتضن جناح أبوظبي، 11 من الشركاء والجهات العاملة في قطاع السياحة في الإمارة، لتعزيز الوعي بالمقومات السياحية المتنوعة والبُنى التحتية والخبرات المتكاملة في أبوظبي، والتي تجعلها وجهة مفضلة للاجتماعات والحوافز والمعارض والمؤتمرات، إلى جانب تسليط الضوء على باقات الدعم التي يوفرها مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض، ومنها «فرص أبوظبي».
واستقطب الجناح، 225 من المشترين الذين عقدوا اجتماعات ومفاوضات لدراسة الإمكانات المتاحة لتنظيم فعالياتهم في الإمارة، وتعرفوا على تجاربها الفريدة، واستمتعوا بالعديد من الأنشطة التراثية والثقافية الأصيلة.
وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «تأتي مشاركتنا في معرض الاجتماعات في إطار جهودنا المتواصلة للترويج لبرامج سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في أبوظبي».
ضم وفد أبوظبي المشارك في «معرض الاجتماعات»، كلاً من «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، و«هلا أبوظبي»، و«قصر الإمارات»، و«فنادق ومنتجعات أنانتارا»، و«فندق دوست تاني أبوظبي»، و«فيرمونت مارينا أبوظبي»، و«جلف ديونز»، و«فندق ماريوت وماريوت للشقق الفندقية داون تاون أبوظبي»، و«روزوود أبوظبي»، و«روتانا للفنادق والمنتجعات» و«ياس باي آرينا».
وتعتبر المملكة المتحدة، أكبر الأسواق السياحية الأوروبية، والثانية عالمياً لإمارة أبوظبي، إذ استقبلت منشآتها الفندقية ما يزيد على 277 ألف نزيل بريطاني خلال العام 2018، بنسبة نمو 6% مقارنةً بالعام 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©