الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المدير الفني لإشبيلية: واجهنا أفضل نسخة لريال مدريد خلال الآونة الأخيرة

المدير الفني لإشبيلية: واجهنا أفضل نسخة لريال مدريد خلال الآونة الأخيرة
20 يناير 2019 10:11

أبدى بابلو ماتشين، المدير الفني لإشبيلية، عن حزنه من خسارة فريقه (2-0) أمام ريال مدريد ليلة السبت ضمن الجولة الـ20 لليجا، بينما أقر بـ"تفوق" الفريق الملكي الذي قدم "أفضل" مباراة له خلال الفترة الأخيرة.
وقال ماتشين في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (سانتياجو برنابيو) "الريال تفوق في الشوط الثاني، بعد أن كانت الأمور متكافئة في الشوط الأول. ما أطالب به اللاعبين دائماً، هو الانضباط، وهذا كان موجوداً، ولكننا واجهنا أفضل نسخة لريال مدريد في المباريات الأخيرة".
وأضاف "المنافس أجبرنا على إخراج أفضل ما لدينا، وأرهقنا كثيراً، وكنا ندرك أن حارسنا يجب أن يكون بطل المباراة إذا رغبنا في الخروج بنقطة أو تحقيق نتيجة إيجابية".
وتابع ماتشين تصريحاته "يمكننا القول إننا لم نكن في أفضل حالاتنا، هذا واضح، ولكن لا يمكن أن نعرف إن كنا نحن الأسوأ أو المنافس هو الذي لم يمنحنا الفرصة لفرض أسلوبنا. كنا نداً قوياً على مدار 80 دقيقة، ولم تكن هناك ردة فعل من جانبنا بعد الهدف الأول".
وأتم "ريال مدريد ظهر بمستوى أفضل، وبانضباط أكثر، ولم نستطع صناعة تمريرتين أو ثلاثة مكتملة، ولكن يجب أن نمنح المنافس أحقيته في الانتصار".
ولم تعرف الكتيبة الأندلسية طعم الانتصار في الليجا للمباراة الرابعة على التوالي، وتحديداً منذ الفوز على جيرونا بهدفين دون رد منتصف الشهر الماضي، ليتجمد رصيد الفريق عند 33 نقطة في المركز الرابع.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©