الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"الثقافة والسياحة" تطلق مبادرة "منطقة التكنولوجيا"

"الثقافة والسياحة" تطلق مبادرة "منطقة التكنولوجيا"
23 يوليو 2019 00:27

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، مبادرة «منطقة التكنولوجيا»، ضمن إطار برنامج فعاليات موسم صيف أبوظبي، التي تتضمن سلسلة من ورش متنوعة، من 24 يوليو ولغاية 22 أغسطس المقبل في منارة السعديات، وفي مكتبة العين من 22 يوليو إلى 27 أغسطس المقبل، من التاسعة صباحاً حتى الواحدة والنصف ظهراً.
وتتيح منطقة التكنولوجيا، للمشاركين الفرصة لتعلم تقنيات جديدة في مجالات التصوير الفوتوغرافي، وتصميم وتحرير الصور، وعلوم الكمبيوتر، وإدارة المشاريع. ويتضمن البرنامج، ورشة «أساسيات التصوير الفوتوغرافي» الموجهة للمبتدئين والهواة الذين يرغبون في التعرف أكثر على التصوير الفوتوغرافي، حيث تمكنهم هذه الورشة من فهم أساسيات التصوير الفوتوغرافي ومعداته ومبادئه، بالإضافة إلى التعرف على كيفية تحرير الصور، وتستمر الورشة 3 أيام، من 25 حتى 27 يوليو الجاري في منارة السعديات، ومن 22 إلى 23 يوليو في مكتبة العين.
ويقدم البرنامج، «دورة أساسيات ابتكار التصميمات المرئية» 28 يوليو الجاري، ودورة «أدوات أدوبي فوتوشوب» 29 يوليو، ودورة «أنشئ شعارك وهويتك الخاصة» 30 يوليو، وورشة عمل «خطوة خطوة لخلق الصور المركبة» 31 يوليو، ودورة «قم بإنشاء موقع الويب الخاص بك في الفوتوشوب» من 4 حتى 7 من أغسطس المقبل. وتقام جميع هذه الدورات في منارة السعديات ومكتبة العين، وكذلك، ستقام دورة «إنشاء HTML/‏‏ CSS للمبتدئين» في مكتبة العين، وتستمر أربعة أيام في الثامن من أغسطس ومن 18 إلى 20 أغسطس، وتقدم هذه الدورات للمشاركين فيها فرصة التعرف على عالم التصميم. كما يقدم البرنامج، ورشة عمل «اللعب مع الروبوتات» التفاعلية 8 أغسطس في منارة السعديات، و 22 أغسطس في مكتبة العين، والتي تتيح للمشاركين فيها فرصة اللعب باستخدام الروبوت بطريقة تفاعلية للتعلم والاستمتاع.
ويتضمن البرنامج، أيضاً دورة بعنوان «مقدمة في الكمبيوتر» 21 أغسطس في منارة السعديات، ومن 25 إلى 27 أغسطس في مكتبة العين، لتقدم للمشاركين تعريفاً عن أساسيات علوم الكمبيوتر والبرامج المستعملة فيه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©