الاتحاد

الرياضي

«العنابي» يدشن تدريباته في أبوظبي وسط «أجواء عائلية»

 جدية وحماس وتفاؤل في تدريبات الوحدة (تصوير: عبدالعظيم شوكت)

جدية وحماس وتفاؤل في تدريبات الوحدة (تصوير: عبدالعظيم شوكت)

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف الفحص الطبي الذي أجراه أحمد راشد، مدافع الوحدة في أبوظبي أمس الأول عن تعرض اللاعب لقطع في العضلة الأمامية، ويحتاج لجراحة لم يتحدد موعدها ومكانها بعد، ويتوقع أن تكون في ألمانيا، لكن المؤكد أن اللاعب يحتاج إلى أكثر من 3 أشهر للعودة إلى الملاعب من جديد، ما يعني أنه سيكون خارج حسابات الجهاز الفني في النصف الأول من الموسم.
من جهة ثانية، دشن الوحدة تدريباته على ملعبه أمس الأول، على استاد آل نهيان بأبوظبي، وسط حضور إداري كبير تقدمه حمد الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب، وخالد الهنائي المدير التشغيلي للنادي، وراشد الزعابي عضو مجلس إدارة النادي، وعدد من الجماهير في أجواء عائلية.
وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد راشد المصاب، وأحمد علي الذي خضع لتدريبات منفردة، وفواز عوانة الذي ما زال يواصل التحضير البدني مع بني ياس في معسكره بإسبانيا، ويلحق بالعنابي خلال أيام.
وأكد فهد مسعود مدير الفريق أن الوحدة وصل إلى 75% من الجاهزية بدنياً وفنياً، مشيرا إلى أن العودة من المعسكر الخارجي قبل نحو أسبوعين مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر السعودي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 5 أغسطس المقبل بالرياض، جاء للتأقلم مع ظروف الطقس وارتفاع درجات الحرارة. وقال: المرحلة الثانية من الإعداد جيدة جداً، وفرصة للجميع للتكيف مع الطقس، الذي لا يختلف كثيرا بين أبوظبي والرياض، وأعتقد أن الفريق سيغادر لمواجهة النصر وهو في أفضل حالاته من جميع النواحي، وهناك تكاتف ورغبة وإصرار للوصول إلى ربع النهائي، نعلم أن المهمة صعبة وظروفنا وشقيقنا النصر متشابهة، فالفريقان يستهلان الموسم بهذه المواجهة، وستكون ديربي قوياً في الرياض وأبوظبي، وفرصتنا جيدة بخوض المباراة الأولى خارج ملعبنا، ونأمل أن نعود منها بنتيجة إيجابية.
وتابع فهد مسعود: مباراة الثلاثاء القادم الودية أمام الاتحاد ستكون بروفة جيدة للعنابي قبل التوجه إلى الرياض، خاصة أن الفريق عمل بجهد كبير في المعسكر الخارجي، حتى يصل الفريق إلى الجاهزية المطلوب، والوجوه الجديدة مثل ميليسي والحسين صالح ودودو انسجموا مع المجموعة، كما أن فواز عوانة الذي ينضم خلال أيام للتدريبات يمثل إضافة للفريق الذي نأمل أن يواصل التقدم في البطولة القارية بتكاتف الجميع.

سحب تذاكر سفر للجمهور
أقيم على هامش التدريب الأول لفريق الوحدة سحب للجمهور الذي تواجد في استاد آل نهيان أمس الأول.
وتم السحب على تذاكر سفر إلى الرياض مصحوبة بإقامة فندقية وتذاكر مباراة النصر والوحدة في دوري الأبطال 5 أغسطس المقبل على استاد الملك فهد، مقدمة من الوحدة لجمهوره في خطوة لتعزيز التفاعل مع الجماهير، وتشهد الأيام المقبلة العديد من الفعاليات مع الجمهور خلال حضورها لتدريبات الفريق، بحسب فهد المنصوري (فالودة) قائد المدرج الوحدواي. يذكر أن عدداً من الجماهير حرص على الحضور إلى استاد آل نهيان، تجاوباً مع هذه المبادرة التي اطلقها النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون التفاعل في أول تدريب للفريق على ملعبه كبيراً.

اقرأ أيضا

عوانه وفيكتور يعودان إلى تشكيلة «السماوي»