الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا في الكاحل وشكوك حول لحاقه بانطلاقة الليجا

ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا في الكاحل وشكوك حول لحاقه بانطلاقة الليجا
29 يوليو 2019 20:37

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الاثنين إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بالتواء في الكاحل من الدرجة الثانية، لتبقى مشاركته في أولى مواجهات الفريق في الليجا أمام سيلتا فيجو محل شك.
ومن المنتظر أن يغيب الحارس الدولي عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
ويستهل الريال حملة استعادة لقب الليجا الذي فقده آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي برشلونة يوم 17 أغسطس المقبل خارج قواعده أمام سيلتا فيجو على ملعب (بالايدوس).
ولم تتضمن قائمة الـ24 لاعباً التي أعلنها المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للسفر إلى مدينة ميونخ الألمانية للمشاركة في بطولة (Audi Cup) الودية اسم الحارس صاحب الـ27 عاماً.
وبهذا يستمر شبح الإصابات في ضرب صفوف الفريق الملكي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث طال في وقت سابق كل من ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي والغضروف للركبة خلال مواجهة أرسنال، والثنائي فيرلاند ميندي إبراهيم دياز، اللذين يواصلان برنامجهما التأهيلي للتعافي من إصابتين عضليتين.
هذا بالإضافة للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي غادر مواجهة أتلتيكو مدريد فجر السبت الماضي للإصابة.
ويلتقي الميرينجي الثلاثاء أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي في نصف نهائي بطولة (Audi Cup)، وسيتأهل الفائز منهما للعب على لقب البطولة يوم الأربعاء مع الفائز من المباراة الأخرى بين بايرن ميونخ الألماني وفنربخشه التركي. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©