الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"أوسكار الإعلام السياحي".. 27 فئة

"أوسكار الإعلام السياحي".. 27 فئة
22 يناير 2019 02:35

نسرين درزي (أبوظبي)

تنطلق اليوم وحتى 20 فبراير المقبل ترشيحات الإعلاميين المشاركين في الدورة الـ11 من جوائز «أوسكار الإعلام السياحي العربي» لعام 2019. ويشهد الموسم الحالي زيادة في عدد الفئات، وصلت إلى 27 فئة، تُعنى بالشأن السياحي العربي، موزعة على مختلف القطاعات وأشكال الإعلام الورقي والمشهدي والإذاعي والرقمي وشركات السفر وسواها.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس بأبوظبي، بحضور عبدالرحمن نقي أمين السر بجمعية الصحافيين.
وقال حسين علي المناعي، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي رئيس مركز الإمارات للإعلام السياحي: «إن دعوة المشاركة في مسابقة (الأوسكار) إلى مجموعة من الإعلاميين والكتاب، والمهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي، والمدونين، وممثلي الهيئات والمؤسسات ذات الصلة من الإمارات، ومختلف أقطار الوطن العربي»، موضحاً أن إطلاق الدورة الـ11 لجوائز الإعلام السياحي العربي تأتي ضمن برامج المركز العربي للإعلام السياحي السنوية.
وأشار إلى أن المركز العربي للإعلام السياحي يقيم سنوياً جوائز للمتخصصين في مجال الإعلام السياحي، ويضم تحت مظلته خبراء في الإعلام والصحافة من مختلف الدول العربية، يتولون مهام التحكيم والتصويت لاختيار أفضل المرشحين للفوز بالجوائز، وأعلن أن قائمة فئات الجوائز لعام 2019 تشمل كل أشكال المواد الإعلامية الجاذبة للترويج السياحي.
وأضاف أن عملية اختيار الفائزين بالجوائز تعتمد على حصول المتقدم على أعلى نسبة من الأصوات من خلال عملية التصويت إلكتروني، إضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكوّنة من إعلاميين وأساتذة متخصّصين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©