الاتحاد

الرياضي

نيمار.. «المفاوضات بدأت»!

نيمار

نيمار

مدريد (أ ف ب)

كشفت تقارير أمس عن سفر مسؤولي برشلونة الإسباني إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض، بشأن عودة البرازيلي نيمار إلى النادي «الكتالوني» وأفاد راديو «راك 1» والتلفزيون الكتالوني «تي في 3»، أن مدير الكرة في «البارسا»، الفرنسي إيريك أبيدال، ومسؤولين آخرين سافروا إلى باريس للقاء نظرائهم في سان جيرمان لبحث إمكانية ضم نيمار.
وتحدث راديو «راك 1» عن تقدم ملحوظ، ولكن هذا لا يعني أن الصفقة قريبة، وتتحدث التقارير عن أن صفقة استعادة نيمار تتضمن حصول سان جيرمان على لاعبين مثل البرازيلي كوتينيو أو الكرواتي راكيتيتش. وكشف النادي الفرنسي على لسان مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو، عن وجود مفاوضات متقدمة أكثر من ذي قبل، بشأن رحيل اللاعب، مؤكداً أن النادي ليس مستعداً حتى الآن لإعطاء موافقته على مغادرة نيمار.
ويتردد أيضاً أن برشلونة عرض دفع ما يتراوح بين 50 إلى 100 مليون يورو بالإضافة إلى الموافقة على انتقال لاعب واحد على الأقل مقابل استعادة نيمار، فيما يطلب سان جيرمان 100 مليون يورو وضم كوتينيو، والبرتغالي نيلسون سيميدو، بالإضافة إلى لاعب ثالث.
ويعتبر برشلونة وريال مدريد الوجهتين الأكثر ترجيحاً بالنسبة لنيمار وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن سان جيرمان عرض على ريال مدريد التعاقد مع نيمار، شرط أن تمنحه الصفقة فرصة استعادة مبلغ الـ222 يورو الذي دفعه في صيف 2017.

اقرأ أيضا

«سلام الخالدية» يُحلق بكأس زايد في بولندا