الاتحاد

الرئيسية

منصة حضارية

صورة لمخطط موقع إكسبو 2020 دبي

صورة لمخطط موقع إكسبو 2020 دبي

بهمة شباب الوطن وكوادره المدربة والمؤهلة، سيشكل «إكسبو 2020 دبي» تظاهرة استثنائية في ظل الاستعدادات والتجهيزات المتسارعة لاستضافة هذه المنصة الحضارية والإنسانية العالمية لجميع الدول، والمتوقع أن يؤم فعالياتها أكثر من 2.5 مليون زائر من داخل الدولة وخارجها.
ويحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على متابعة كل ما يتم إنجازه على الأرض أولاً بأول، في سبيل توفير أعلى مستويات البنية التحتية والخدمات والمرافق، والحرص على إبراز معالم الحدث العالمي بطراز معماري إبداعي باهر.
وتتكاتف جهود جميع مؤسسات الدولة، للتحضير لهذه التظاهرة، وتشكل أعمالها مجتمعة ورشة عمل تعنى بالتفاصيل كافة، ومنها حملات التوعية والترويج للمعرض الذي تستضيفه الدولة العام المقبل، فالكل يعمل وينجز اعتماداً على الكوادر الوطنية التي أثبتت قدرتها على تشغيل وإدارة وتنظيم التظاهرات الثقافية والسياحية والاقتصادية الدولية في الوطن.
دائماً، يحث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شباب وشابات الوطن على بذل أقصى جهودهم في سبيل إنجاح التظاهرات الدولية التي تستضيفها الإمارات، ومنها «إكسبو 2020 دبي»، انطلاقاً من إيمان القيادة بطاقات الشباب وقدرتهم على العطاء، فالنجاح والتألق رفيق لمن يعمل ويجتهد.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا