الاتحاد

الرئيسية

وطن يجمعنا

محمد بن راشد ومحمد بن زايد خلال اللقاء (تصوير حمد الكعبي)

محمد بن راشد ومحمد بن زايد خلال اللقاء (تصوير حمد الكعبي)

لكل وطن رجال يصنعون المجد والعزة لبلادهم، وفخر وطننا الذي يجمعنا يتجسد في إنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وسموهما يسيران معاً على درب واحد، وتجمعهما الخصائل العظيمة التي ترتكز على نهج الخير والعطاء والتسامح، والعمل على رفعة دولتنا من أجل مستقبل مشرق يوفر أعلى مستويات جودة الحياة للمواطنين.
وفي لقاءاتهما يحرص سموهما على بحث سبل توفير الحياة الكريمة للمواطنين، سعياً إلى تحقيق المزيد من الازدهار والإنجازات الرائدة لوطننا الغالي.
لقاء الخير الذي جمع سموهما تجديد للعهد على مواصلة العمل لبناء الإنسان الإماراتي بتعزيز قدراته المتميزة، وتسخير جميع الإمكانات لمصلحته، بما يعود بالنفع على دولتنا التي تستشرف المستقبل بمبادرات مميزة منحتها الإشادة الإقليمية والعالمية في المجالات كافة.
فجميع المبادرات والتوجيهات من قيادتنا الرشيدة تخدم أبناء الوطن في كل القطاعات، سواء كانت سكنية أو صحية أو تعليمية، أو غيرها من المجالات التي تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع، وذلك تنفيذاً لنهج أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وبما يضمن سعادة شعبنا الكريم.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا

3 قتلى بإطلاق داخل قاعدة عسكرية أميركية في فلوريدا