الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريجيكامب: واثق من أداء «الفهود» رغم صعوبة المهمة

ريجيكامب: واثق من أداء «الفهود» رغم صعوبة المهمة
20 أغسطس 2019 00:34

دبي (الاتحاد)

تمنى الروماني ريجيكامب، المدير الفني للوصل، أن يقدم فريقه المستوى القوى والأداء الجيد، في أول ظهور رسمي، بعد فترة التحضيرات، رغم أن اللاعبين بحاجة إلى وقت أكبر، لأن الجهاز الفني بصدد بناء فريق قوي، وشدد على أنه متأكد بأن ردة فعل اللاعبين ستكون قوية، مشيراً إلى أن النتيجة مهمة جداً في لقاء الذهاب، نظراً لقوة المنافس، الذي لعب مباريات رسمية وجاهزيته أفضل من «الفهود».
وقال: من الطبيعي أن تطالب الجماهير بمشاركة أفضل في النسخة الحالية، بعد الوصول إلى ربع النهائي في الموسم الماضي، لكن علينا أن نركز في ضربة البداية أولاً، من أجل ضمان الانطلاقة الناجحة، والوصل تعرض لصعوبات كبيرة في الموسم الماضي، خاصة على مستوى الإصابات ونقص الصفوف، لذلك لم يقدم الأداء المطلوب والمستوى الذي يليق باسم النادي.
وأضاف: الوصل كان سعيداً باللاعبين أصحاب الخبرة الذين لعبوا معه خلال الفترة الماضية، ويتمنى لهم التوفيق في مشوارهم المقبل، إلا أن استراتيجية الفريق في المرحلة المقبلة، هي التركيز على الشباب، لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها، والمتمثلة في الفوز بالألقاب والبطولات وإسعاد الجماهير.
وبالنسبة للغيابات التي تشهدها تشكيلة «الأصفر»، أوضح ريجيكامب أن فريقه تدرب في ظروف جيدة، واستعد بصفوف مكتملة، باستثناء غياب علي سالمين، مشيراً إلى الوصل في مرحلة بناء فريق قوي بقيادة ليما الذي يعتبر أفضل لاعب بالدولة، مبدياً تفهمه لقرار كايو الذي كانت رغبته قوية في المغادرة، وقال: «هذا قراره وله الحرية في اختياره، وإن بقاء ليما مهم بالنسبة للاعب نفسه وزملائه بالفريق، من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات، وانتزاع لقب يكون خير هدية للجمهور هذا الموسم».
وعن الهلال، قال إنه لا يملك معلومات كبيرة عنه، ولكنه يعرف أن اللاعبين السودانيين أقوياء على المستوى البدني، وهذا ما يمكن أن يشكل صعوبة للاعبين.

ليما: مسؤوليتي كبيرة بعد مغادرة أصحاب الخبرة
يرى البرازيلي فابيو ليما لاعب الوصل أن مواجهة الهلال صعبة، لأن «الأصفر» عائد من فترة تحضيرات وبحاجة إلى وقت أكبر، من أجل تقديم حقيقة مستواه، وقال «رغبة الفوز كبيرة لدى اللاعبين، لحصد نتيجة إيجابية، تضمن حظوظاً أكبر في لقاء العودة، والفريق استعد جيداً، وكل اللاعبين سعداء بالفريق، وسيقدمون كل ما عندهم في جميع المسابقات للفوز بلقب هذا الموسم. أما عن أجواء الفريق بعد رحيل كايو، والمسؤولية التي تقع عليه بوصفه قائداً للفريق، في ظل تواجد نخبة من الشباب، قال: قضيت 6 سنوات مع الوصل، وأشعر بالسعادة، وخلال هذا الموسم مسؤوليتي أكبر، خاصة بعد مغادرة أصحاب الخبرة، وعازم على أن أكون على قدر المسؤولية وخدمة فريقي. وبخصوص الأجانب الجدد، أكد أن انضمام وليتون جاء بعد عروض قوية قدمها في الموسم الماضي مع الشارقة، وهو قادر على إفادة «الفهود» بخبرته وإمكاناته، ويجب الصبر على بقية الأجانب من أجل التأقلم والظهور بالمستوى المطلوب منهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©