الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

موسم عودة النجمات إلى السينما

موسم عودة النجمات إلى السينما
1 سبتمبر 2019 00:17

سعيد ياسين (القاهرة)

يعود عدد كبير من الفنانات من مختلف الأجيال إلى السينما مجدداً، بعد غياب خلال الفترة الماضية، وبدأن تصوير أفلام لتعرض خلال موسم رأس السنة وإجازة نصف العام الدراسي المقبل.
يأتي في مقدمة هؤلاء منى زكي التي تصور حالياً دورها في فيلم «العنكبوت» أمام أحمد السقا، وتعود من خلاله بعد غياب ثلاثة أعوام منذ شاركت في فيلم «من 30 سنة».
وتستكمل منى قريباً دوريها في فيلمين توقفا مؤخراً لأسباب إنتاجية، وهما «3 شهور» أمام السقا و«أعز الولد» أمام ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز.
وتكتم ياسمين عبد العزيز تفاصيل فيلم جديد لتعود به بعد غياب منذ قدمت «الأبلة طم طم»، وتنتظر هند صبري عرض فيلمها التونسي «نورا تحلم» تأليف وإخراج هند بوجمعة، وتقرأ حالياً سيناريو أكثر من فيلم مصري.
كما تنتظر ليلى علوي عرض فيلمها «التاريخ السري لكوثر» تأليف وإخراج محمد أمين وتعود من خلاله للسينما بعد غياب ثلاثة أعوام منذ قدمت «الماء والخضرة والوجه الحسن» 2016. وفتح النجاح اللافت لنيللي كريم في الجزء الثاني من «الفيل الأزرق» شهيتها للتركيز على السينما، حيث تشارك في الجزء الثالث من الفيلم، إلى جانب فيلم «الفارس».
ورغم مشاركة منة شلبي في فيلم «خيال مآتة» الذي يعرض حالياً، إلا أنها تستعد لفيلم «أهل العيب» والذي تأجل أكثر من مرة لأسباب إنتاجية، ومن المقرر عرضه العام المقبل، وتشاركها بطولته إلهام شاهين التي تعود من خلاله بعد غياب منذ العام 2016. وتواصل ياسمين صبري حضورها من خلال فيلم «لص بغداد» أمام محمد إمام.
ويبدو أن ظهور يسرا كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في «ولاد رزق 2» سيكون فألا حسنا لعودتها للسينما بعد غياب سبع سنوات منذ قدمت فيلم «جيم أوفر» العام 2012، حيث تعاقدت على بطولة فيلم «صاحب المقام».
كما تعود دنيا سمير غانم من خلال فيلم الرسوم المتحركة «الفارس والأميرة» تأليف وإخراج بشير الديك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©