السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يتصدر كأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو

الوحدة يتصدر كأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو
1 سبتمبر 2019 00:09

الشارقة (الاتحاد)

تصدرت أكاديمية نادي الوحدة منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو، والتي أقيمت أمس في نادي الشارقة الرياضي بمشاركة أكثر من 150 لاعباً يمثلون 13 نادياً محلياً، بحضور الشيخ طارق بن فيصل القاسمي.
وحلت أكاديمية الوحدة في المركز الأول بمجموع 316 نقطة وعدد ميداليات 5 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات، بينما حصد نادي العين المركز الثاني بمجموع 287 نقطة حصيلة 5 ذهبيات و3 فضيات و5 برونزيات، فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي بني ياس بمجموع 256 نقطة حصيلة 5 ذهبيات وفضيتين و5 برونزيات.
وقال الشيخ طارق بن فيصل القاسمي إن افتتاح الموسم المحلي للجو جيتسو من إمارة الشارقة ببطولة بهذا الحجم تحمل اسماً غالياً على أبناء الوطن، يمثل مدعاة للفخر والاعتزاز.
وأضاف: «تابعنا مستويات رائعة لأبناء الإمارات الذين أظهروا قدرات عالية وجاهزية كبيرة تبشر بموسم حافل لبناء قاعدة صلبة من الخامات الوطنية القادرة على التميز محلياً وعالمياً».
وثمن الشيخ طارق بن فيصل القاسمي دور اتحاد الجو جيتسو في الارتقاء بهذه الرياضة وتطويرها المستمر، بما ينسجم مع رؤية القيادة الحكيمة، وترجمتها إلى واقع ملموس تجسد فيما نشاهده اليوم من رصيد كبير للمواهب الوطنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©