الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إشادة بإنجاز فريق «مهارات الإمارات» في «عالمية كازان»

إشادة بإنجاز فريق «مهارات الإمارات» في «عالمية كازان»
9 سبتمبر 2019 02:06

أبوظبي (وام)

أشاد مسؤولون بالنجاح الكبير الذي حققه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني في قيادة فريق مهارات الإمارات للتتويج بسبع ميداليات متنوعة في سبعة تخصصات هندسية وتكنولوجية، خلال المسابقة العالمية للمهارات «كازان 2019» التي اختتمت أعمالها نهاية الشهر الماضي في روسيا، وتنافس فيها 18 مواطناً ومواطنة مع 1300موهبة من 63 دولة في 56 مهارة هندسية وتكنولوجية متخصصة. فقد فاز فريق مهارات الإمارات «الشباب» بثلاث ميداليات للتميز بحصول لميس أحمد يوسف بن كلبان على ميدالية التميز في الرعاية الصحية، وعبدالعزيز عيسى بوعبدالله في تكنولوجيا السيارات، وعمر معمر بانبيلة في التوصيلات الكهربائية. كما فازت البراعم الوطنية بأربع ميداليات برونزية، بتحقيق فاطمة هاشم العوضي الميدالية في تقنيات التصميم الجرافيك، وسلطان راشد الطنيجي وحصة جاسم البلوشي في التوصيلات الكهربائية، وسلطان سعيد راشد وياسر حامد عبيد في تقنيات الروبوتات المتحركة، وريان الكمالي في تقنيات الدهان والديكور.
وقال مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: إن المركز يحظى بكافة أشكال الدعم من القيادة الرشيدة لأداء دوره الوطني في إعداد وتأهيل الشباب والطلبة من مختلف المؤسسات التعليمية بالدولة وفق أعلى المعايير ليكونوا قادرين على التنافسية العالمية في كافة المحافل الدولية.
من جانبه، أوضح المهندس عبدالرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم للجودة والخدمات المساندة أن إنجازات أبناء الإمارات لا حدود لها، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم ستواصل العمل بالتنسيق مع «أبوظبي التقني» وجميع الجهات المعنية لبناء القدرات المتقدمة لشباب الوطن والطلبة في كافة المراحل التعليمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©