الاتحاد

الرياضي

كيسي يتقدم 26 خطوة في «السباق إلى دبي»

كيسي يضرب الكرة في بطولة الجولف (من المصدر)

كيسي يضرب الكرة في بطولة الجولف (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

حقق الإنجليزي، بول كيسي، لقب بطولة بورشه الأوروبية المفتوحة، في مدينة هامبورج الألمانية، ليحصل على بطاقة التأهل إلى بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف، نوفمبر المقبل، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد البطولة الختامية للجولة.
وبعد هذا الفوز، حصد كيسي 460 نقطة، ما جعله يقطع 26 خطوة بالتقدم من المركز 42 إلى المركز 16 على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي» بمجموع 1382.9 نقطة هذا الموسم.
وشارك الاسكتلندي روبرت ماكنتاير، والألماني برند ريتهامر، والنمساوي ماتياس شواب المركز الثاني في البطولة الألمانية، ليكسب كلاً منهم 204.7 نقطة، ما جعلهم أقرب إلى «التوب 50» في ترتيب «السباق إلى دبي»، بعدما تقدم ماكنتاير من المركز 15 إلى المركز 13، وتحرك شواب من المركز 56 إلى المركز 44، بينما قفز ريتهامر من المركز 169 إلى المركز 117 في ترتيب «السباق إلى دبي».
أنهى النمساوي، بيرند ويسبرجر، البطولة الألمانية في المركز الخامس مكرر، بعد أن كان متأخراً بفارق ضربة واحدة عن الصدارة، ليحافظ على موقعه في المركز الثاني في ترتيب «السباق إلى دبي» بمجموع موسمي يبلغ 2944.5 نقطة، خلف الأيرلندي شين لوري متصدر ترتيب «السباق إلى دبي» برصيد 3344.5 نقطة، فيما يأتي الإسباني جون راهم في المركز الثالث برصيد 2658.3 نقطة.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!