الاتحاد

الرياضي

استقبال «الكبار» لسباحينا «الصغار»

الورود تزين لاعبي منتخبنا الوطني للسباحة عقب عودتهم من الكويت (من المصدر)

الورود تزين لاعبي منتخبنا الوطني للسباحة عقب عودتهم من الكويت (من المصدر)

وليد فاروق (دبي)

حظيت بعثة منتخبنا الوطني للسباحة للناشئين، باستقبال حاشد بـ«الورود» لدى عودتها من الكويت، عقب المشاركة الناجحة في بطولة الألعاب الخليجية 27، حيث نجح منتخبنا في تحقيق نتائج إيجابية، وحصد 22 ميدالية ملونة، بالإضافة إلى كأس أفضل سباح في مرحلة 13 عاماً التي أحرزها المتألق سالم غالب، وهو إنجاز يحدث لأول مرة في السباحة الإماراتية.
وكان في استقبال البعثة بمطار دبي، سلطان السماحي رئيس اتحاد السباحة، وجمعة البلوشي نائب الرئيس، وخليفة الكعبي المدير المالي، ومن الهيئة العامة للرياضة حسن الرمسي مدير المراسم، إضافةً إلى طارق العريدي مدير المراسم والعلاقات الدولية باللجنة الأولمبية الوطنية، وحرص الحضور على تقليد أكبر بعثة إماراتية شاركت في بطولات الخليج بالورود عقب عودتهم، بعد تحقيق هذا العدد المتميز وغير المسبوق من الميداليات الملونة.
وأهدى سلطان السماحي، الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وإلى أسرة الرياضة الإماراتية، مشيداً بحرص اللجنة الأولمبية الوطنية والهيئة العامة للرياضة على التواجد في استقبال الأبطال الصغار، حيث أكد أن ذلك سيكون له انعكاس كبير السباحين في المستقبل.
وتوجه بالتهنئة، إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري على المجهود المشرف الذي تحقق خلال الفترة الماضية، وبدأت نتائجه في الظهور بالبطولة العربية ثم المشاركة في بطولة الألعاب الخليجية، مؤكداً أن كل المؤشرات تدل على أن هناك مشاركة أقوى تنتظر منتخبنا في البطولة الآسيوية بالهند نهاية الشهر الحالي. ومن جانبه، أشاد جمعة البلوشي، نائب الرئيس مدير لجنة المنتخبات، بالجهد الكبير الذي بذله سباحو منتخبنا خلال فترة الإعداد، والتي بدأت يونيو الماضي، حيث انتظموا في تدريبات ومعسكر داخلي كان نتيجته هذا العدد من الميداليات الملونة، والتي ستكون نواة لتكوين منتخب وطني أول قوي.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا