الاتحاد

منوعات

ألفت عمر طبيبة نفسية تخلع أزواجها الخمسة

ألفت عمر

ألفت عمر

سعيد ياسين (القاهرة)

تشارك الفنانة ألفت عمر في الجزء الثالث من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، وتجسد شخصية طبيبة أمراض نفسية تؤمن إيماناً مطلقاً بأن كل الرجال خائنون، وكونت هذا الرأي بعدما قامت بخلع خمسة أزواج، واقتنعت بما تروج له مستندةً إلى منطق وتجربة تحاول إقناع الناس بها، حيث تشارك في قصة «اكدب عليّ شوية» من ضمن الجزء الثالث أمام مريهان حسين، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
وقالت ألفت، لـ «الاتحاد»، إن هذه هي المرة الأولى التي تشارك في عمل في إطار كوميدي يناقش العديد من المشاكل والقضايا، حيث تتناول قصة «اكدب عليّ شوية» ظن بعض السيدات السيئ في أزواج غير خائنين، وهو ما يجعلهن يخطئن في حق أنفسهن وأزواجهن.
وعن الفروق التي وجدتها بين تعاملها مع كبار المؤلفين والمخرجين وبين جيل الشباب، قالت إنها كانت محظوظة بالعمل مع الكبار، ولمست اختلافاً في طريقة التناول الخاصة بالجيل الجديد، حيث الجرأة والحرص على تطوير المواضيع، وتناول أفكار حديثة قريبة من الجمهور، وفي المقابل لديهم قدرة على تطويع الألفاظ البذيئة، وأكدت على وجود كتاب كبار عمالقة يكتبون أعمالاً بمهارة يصعب على الجيل الجديد كتابتها، وفي مقدمتها الأعمال الرومانسية والإنسانية.
وتشارك ألفت في «السر» أمام حسين فهمي، وتأليف حسام موسى، وأشارت إلى أن المسلسل يتكون من 60 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي ويتميز بالتشويق والإثارة.
وعن دورها في المسلسل، قالت إنها تقدم شخصية ابنة محامٍ كبير لديه ثلاث فتيات، هي أكبرهن، وتعيش في مدينة ساحلية، ورغم أنها تعاني من مشاكل كثيرة، إلا أنها تحاول الظهور كما لو كانت سعيدة، وتتسبب بشكل غير مباشر في خطف ابنة شقيقتها، وهو محور الأحداث.
وأرجعت ابتعادها طوال الفترة الماضية إلى وجود بعض المشاكل التي تجاوزتها، وقالت: قصرت كثيراً في حق الفن، ولكنني بدأت أركز مجدداً، وعرضت عليّ أعمال جيدة، ولدي مساحات كبيرة في الاختيار، والوضع الفني ليس سيئاً كما يروج البعض، وكل المطلوب فقط أن يركز كل فنان في عمله.

اقرأ أيضا

الإمارات تحتفل.. «سنة لننطلق» إلى «إكسبو 2020»