الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«شمة هواء» على «ناشونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي»

«شمة هواء» على «ناشونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي»
11 سبتمبر 2019 03:27

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت ناشونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام عن إطلاق أحدث برامجها المحلية «شمة هواء» والذي تم تصويره بالكامل في دولة الإمارات.
يعرض «شمة هواء» الذي يقدمه التوأم عبدالله ونور فخر والمعروفين إعلاميًا بـ «توينزي» مُغامرات الثنائي المُثيرة في دولة الإمارات العربية المُتحدة حيث يصطحبون المُشاهدين في رحلة استثنائية في جميع أنحاء الدولة يكتشفون خلالها العديد من الأماكن المُذهلة ويخوضون تجارب جريئة.
ويتكون العرض الذي يندرج تحت فئة «الإنتاج المحلي» من 14 حلقة حيث تنطلق رحلة التوأم من القرم الشرقي وحديقة المشرف بأبوظبي مرورًا بجبل جيس في رأس الخيمة، وجزيرة القرش في خورفكان وصولًا إلى مضمار الدراجات في صحراء القدرة في دبي.
تتنوع مُغامرات الثنائي بين الترحال والسباحة وركوب الدراجات والمنطاد، كما يجذب عبد الله ونور المشاهدين إلى مغامراتهم خفيفة الظل وقُدرتهم على التكيف والاختلاط اجتماعيًا في أي مكان وهو ما يظهر واضحًا في البرنامج، فضلًا عن حرصهم الدائم على الحفاظ على البيئة خلال كُل مُغامراتهم. وتعليقًا على «شمة هواء»، قال عبد الله: أتاح هذا البرنامج لي ولأخي فرصة رؤية الإمارات العربية المُتحدة من منظور جديد تمامًا، فضلًا عن استكشاف مناطق سمعنا عنها ولكن لم نزرها من قبل.
وأضاف: عملنا بجهد لنُقدم خلال هذا العرض محتوى ترفيهيا وملهما في نفس الوقت للمُغامرين الصغار وذلك لحثهم على المشاركة في أنواع مختلفة من الرياضات والأنشطة مع إبراز أهمية الحفاظ على البيئة لأننا جميعًا مسؤولون عن حماية الطبيعة وكوكب الأرض». ويعكس هذا العرض مُهمة ناشونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي والتي دُشنت خصيصًا لتُلهم المُغامرين الصغار لاستكشاف العالم من خلال محتوى تعليمي ترفيهي حيث تمد القناة أطفال المنطقة بمصدر موثوق المحتوى وبالخبرات التي تُثير اهتمامهم وتُشركهم في العالم من حولهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©