السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الملك" يتدرب بمعنويات دفعة «أبطال اليد»

"الملك" يتدرب بمعنويات دفعة «أبطال اليد»
12 سبتمبر 2019 00:46

علي معالي (الشارقة)

انضم الثنائي الدولي الحسن صالح وماجد سرور إلى تدريبات الشارقة، مساء أمس، بعد العودة بساعات قليلة من المنتخب الوطني، حيث وصل اللاعبون إلى دبي الساعة الخامسة صباحاً، وانتظموا مع زملائهم في المران بالحزانة في الفترة المسائية، استعداداً لمباراة شباب الأهلي في «السوبر».
وحصل لاعبو الشارقة على دفعة معنوية، بعد الإنجاز اللافت لـ«ملك اليد» المتوج بـ«السوبر» مؤخراً، بعد الفوز على شباب الأهلي أيضاً، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الألعاب الجماعية، كما أن تدريبات بطل الدوري تشهد دعماً كبيراً من إدارة النادي، برئاسة اللواء «م» سالم عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة، ومحسن مصبح رئيس شركة كرة القدم، ومحمد عبيد الحصان رئيس مجلس إدارة الألعاب الجماعية.
من جانب آخر، شهد تدريب الشارقة العديد من المهام الخاصة لأكثر من لاعب، مما يؤكد أن عبدالعزيز العنبري، المدير الفني، يملك العديد من الأفكار والخطط الخاصة بـ«الملك»، لكي يعود منتصراً من ملعب النصر بـ«لقب السوبر»، وشهد المران تدريبات خاصة للحارس عادل الحوسني، والذي يعول عليه الفريق وجمهور النادي الكثير من الأمل، في التصدي لهجوم المنافس، كما أن إيجور دائماً أحد الأوراق المهمة في جعبة العنبري، إضافةً إلى «القناص الجديد» ريكاردو جوميز.
وأصبح التفاؤل يسود جماهير «الملك» في الوقت الراهن، وتحديداً بعد مباراة عجمان في كأس الخليج العربي، حيث أظهر جوميز انطلاقة رائعة، في الجانب الهجومي، وهو ما قد يعوض رحيل البرازيلي ويلتون سواريز لهجوم «الملك»، والانتقال إلى «فهود زعبيل»، ومن اللافت للنظر أن جوميز يسير بالفعل على خطى تألق البداية مع الشارقة، بنفس أسلوب ويلتون، حيث استطاع ويلتون في أول مشواره مع «الملك»، ونجح ويلتون في أن يهز شباك شباب الأهلي بهدف، من أصل 3 أهداف في مباراة 7 أكتوبر 2017، وانتهت بالتعادل 3 - 3، ونجح ويلتون في هز شباك الوصل «فريقه الحالي» 4 مرات في مباراة أخرى 22 ديسمبر 2017، وانتهت يومها بفوز «الملك» 4 - 3.
وفي مباراة الشارقة الأخيرة، استطاع جوميز أن يسجل 3 من أصل 5 أهداف، فاز بها الفريق على عجمان، مما جعل شهية اللاعب مفتوحة، قبل «السوبر». وقال عبدالعزيز محمد «عزوز»، مدير الفريق الأول: «تألق جوميز مؤشر إيجابي للغاية، وأهدافه الثلاثة في عجمان يؤكد موهبته التهديفية العالية، وأنه يملك طرقاً متنوعة للتسجيل، وهو ما توقعته منه، واطمئن جماهير «الملك» بأن اللاعب الجديد له بصمة إيجابية للغاية مع بقية زملائه هذا الموسم، والبداية في «السوبر »، وهو لاعب من طراز الهدافين، ويقوم بالتمرير الجيد والتحرك المناسب والتهديف بالقدم والرأس، وأتمنى أن يلازمه التوفيق ليؤكد قدراته العالية.
وتطرق علي ثاني، نجم الشارقة الأسبق، إلى أداء جوميز، وقال: موهوب بشكل كبير أمام المرمى، وأعرفه جيداً، وكان يحتاج إلى التجانس فقط، وعندما لعب الفريق أمام عجمان بشكل شبه مكتمل ظهرت قوته الهجومية الفعالية.
ووجه علي محمد عدة رسائل مهمة لجماهير الشارقة، وقال: لا بد أن يتذكروا طعم الفرحة التي عشناها عقب الفوز بالدوري، والذي عاد إلى «البيت الملكي» بعد غياب 23 عاماً، وأن «السوبر» فرصة جديدة لكي نفرح، وأن تكون جماهيرنا خلف «الملك» يداً واحدة، من أجل أن نعيش نفس فرحة الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©