الاتحاد

الرياضي

فالفيردي: نأمل في عودة ميسي قريباً ولكن بصورة جيدة

فالفيردي يفتقد لجهود نجمه ميسي

فالفيردي يفتقد لجهود نجمه ميسي

يُفضل إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، عدم المخاطرة بالدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي -الذي لا زال يتعافى من إصابته في العضلة النعلية- وأكد رغبته في "عودته قريباً” شريطة أن يكون بحال "جيدة".
وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة فالنسيا في الجولة الرابعة من بطولة "الليجا" أن ميسي لن يغيب فقط عن هذا اللقاء بل من الممكن غيابه أيضاً عن مواجهة بروسيا دورتموند يوم الثلاثاء المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال فالفيردي "ميسي هو أفضل لاعب في العالم ونتوقع أن يعود قريباً ولكن بشكل جيد. نحن لا نريد أن نرجع خطوة للخلف في مرحلة تعافيه".
وتردد اسم النجم الأرجنتيني كثيرا في أغلبية أسئلة الصحفيين، وذلك بعد المقابلة التي أجرتها معه صحيفة "سبورت" والتي أكد خلالها أنه يرغب في مواصلة مسيرته الرياضية مع البلاوجرانا مؤكداً في نفس الوقت أن الشيء الأكثر أهمية هو "امتلاك مشروع ناجح".
وبدون ليونيل ميسي ومع العودة المحتملة للويس سواريز، يأمل فالفيردي في أن يظهر "لاعبون آخرون يقومون بخطوة للأمام" أمام الخفافيش للاستمرار في مواصلة التنافس على لقب الليجا، بعدما حصد الفريق حتى الآن 4 نقاط فقط من أصل 9 محتملة. 

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة يجدد تحدي النخبة والقوة