الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تنظيم الاتصالات» تشارك في منتدى «الاتحاد الدولي» بالمجر

«تنظيم الاتصالات» تشارك في منتدى «الاتحاد الدولي» بالمجر
15 سبتمبر 2019 00:11

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، في منتدى الاتحاد الدولي للاتصالات في العاصمة المجرية بودابست، الذي يناقش مجموعة أفكار حول تسريع الابتكار في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال عرض الحلول المبتكرة وتبادل المعارف والخبرات بين دول العالم.
وتهدف مشاركة وفد الدولة الذي يترأسه حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة إلى الاطلاع على أحدث المستجدات في عالم الاتصالات والالتقاء بكبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الاتصالات من مختلف دول العالم.
وخلال المنتدى اجتمع وفد الدولة مع عدد من ممثلي الدول أعضاء الاتحاد الدولي للاتصالات لمناقشة أهم المستجدات المتعلقة بلجنة النطاق العريض والتحديات التي تواجهها عمليات تطبيق تقنيات الجيل الخامس. وشهد المنتدى تكريم مركز إبداع الحكومة الذكية ضمن جوائز برنامج الابتكار للنظم الإيكولوجية، الذي يعمل على تبادل الأفكار حول كيفية قيام الاتحاد الدولي للاتصالات بمساعدة البلدان على استكشاف المشهد التكنولوجي المتغير من خلال الابتكار.
كما زار وفد الدولة المعرض المصاحب للمنتدى، وتعرفوا على أحدث المنتجات والتقنيات والتطبيقات المبتكرة، حيث يسلط هذا المعرض الضوء على فرص التعاون والاستثمار في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وهو يشكل نافذة يمكن من خلالها التعرف إلى أهم شركات التكنولوجيا في العالم وما تقدمه من خدمات ومشاريع في هذا القطاع، كما يعطي المعرض الفرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة لعرض ما لديها من مشاريع، ولقاء ممثلي الشركات العالمية، ويقدم المعرض أحدث الأفكار وأفضل الممارسات وحالات الاستخدام الناجح للتكنولوجيا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©