الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بلقيس تطلق أولى أغنياتها المغربية «تعالى تشوف»

بلقيس تطلق أولى أغنياتها المغربية «تعالى تشوف»
15 سبتمبر 2019 02:35

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الفنانة بلقيس أحمد، أمس الأول، أولى أغنياتها المنفردة باللون الغنائي المغربي، والمصوّرة بطريقة الفيديو كليب بأسلوب تقني عالمي، حملت عنوان «تعالى تشوف» تعاونت بها مع كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان مروان أصيل، وتوزيع رشيد محمد علي، وإخراج عبد الرفيع عبديوي.
استغرق تجهيز الأغنية «تعالى تشوف» وتنفيذها وتصويرها ستة أشهر من العمل المتواصل، حيث أكدت بلقيس أنها سعيدة بهذه الخطوة العربية الجديدة، بعد أن التقت خلال زياراتها المتعددة إلى المغرب بالجمهور المغربي وطالبها بتقديم أغنية من لونهم الموسيقي الغني، فما كان منها إلاّ أن قامت بالبحث عن أغنية تكون فاتحة الخير مع الأغنية المغربية وأمام الجمهور المغربي، موضحة أنها متفائلة بها، لذا أصرّت على حضورها حفل إطلاق الأغنية مع جميع طاقم عمل الأوديو والفيديو.
ولوحظ من خلال الأغنية وكلماتها إتقان بلقيس للهجة المغربية، حيث أوضحت أنها تحب اللهجة المغربية، مما سهل عليها مخارج الحروف، مؤكدة تواجدها خلال الفترة المقبلة بالعديد من المهرجات الغنائية المتنوعة.
وقد تم تصوير أغنية «تعالى تشوف» على مدار يومين في مدينة مراكش بالمغرب، بالاستعانة بطاقم فني من هوليوود لإنجاز الكليب، مع استخدام تقنية «الموشين كنترول» للمرة الأولى في الوطن العربي، ليكون عملاً متكاملاً محترفاً بنكهة عالمية متميزة، متضمناً عرضاً راقصاً رائعاً، وهو نفسه الذي تم عرضه خلال حفل الإطلاق في كازابلانكا.
يذكر أنه تم عرض الأغنية وبشكل حصري عبر قناة بلقيس في موقع «يوتيوب»، إلى جانب عرضها عبر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية المغربية والعربية الشهيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©