الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كيرلا يعتذر عن "ودية الصقور"

كيرلا يعتذر عن "ودية الصقور"
15 سبتمبر 2019 00:04

رأس الخيمة (الاتحاد)

يلتقط «الصقور» أنفاسه 72 ساعة، تمهيداً لاستئناف برنامج الإعداد للموسم الجديد، بعد وصول البعثة أمس الأول من بلغاريا بمعنويات عالية، بعد مرحلة مهمة من التجهيز استمرت من 21 أغسطس إلى 13 سبتمبر.
واعتذر كيرلا الهندي عن عدم مواجهة «الصقور» ودياً، رغم أن المواجهة كانت مقررة 20 سبتمبر، وذلك بعد العودة من المعسكر الخارجي، لضمان المحافظة على جاهزية اللاعبين، والبقاء في أفضل درجة من الإعداد البدني والنفسي للموسم الجديد.
وخاض فريق الإمارات 4 مباريات ودية في المعسكر، حيث لعب أمام ناديجدا البلغاري أحد فرق الدرجة الثالثة، وفاز بـ «سباعية»، وعلى بيرين رازلوج البلغاري «درجة ثالثة» بهدف، والخسارة أمام فيتوشا البلغاري أحد فرق «المحترفين»1-5، وليفسكي صوفيا متصدر الدوري البلغاري بثلاثية.
وتقدم باسم الشامسي، رئيس البعثة ومدير الفريق، بالشكر لكل الذين أسهموا بالجهد والأفكار، في دعم نجاح المعسكر، وتوفير الأجواء المناسبة التي تعزز مكاسبه، بسبب أهميته للاعبين في التحضير والإعداد للموسم الجديد، كما أشاد بجهود جميع أعضاء البعثة من الجهاز الفني واللاعبين والإداريين، وروحهم العالية، وانضباطهم المميز، ما يبشر بتقديم موسم جيد يرقى للتطلعات. وقال عيد باروت، المدير الفني، إن الفريق يتطور فنياً، إثر انتهاء المرحلة الثانية على أكمل وجه، مشيداً بانضباط اللاعبين في التدريبات والوديات، وحرصهم على الظهور القوي الذي يعزز تطلعاتهم، وقدرتهم على مواجهة التحدي، وإظهار أفضل ما لديهم لبلوغ الجاهزية التي تمنحهم فرصة مساعدة الفريق. وأشار باروت، إلى جهود مسؤولي النادي، لحرصهم على تعزيز الصفوف بالعناصر الجيدة، من أجل خوض التحدي بقوة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©