الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الفراعنة" يستعين بجهاز شاب

"الفراعنة" يستعين بجهاز شاب
17 سبتمبر 2019 00:05

محمد الدمرداش (الاتحاد)

بات إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، قريباً من تولي مهمة القيادة الفنية للمنتخب المصري الأول، وخلافة المكسيكي خافيير أجيري، والذي أقيل من منصبه عقب الفشل في كأس أفريقيا، والخروج من الدور ثمن النهائي.
وكشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري، عن دخول المجلس في مفاوضات مع إيهاب جلال بشأن توليه المنتخب، والوصول إلى اتفاق رسمي معه، بعد الاستقرار عليه واختياره من جانب الإدارة، عقب مفاضلة مع عدد من المرشحين من بينهم حسن شحاتة وحسام حسن وحسام البدري بجانب أحمد حسام ميدو. ومن المنتظر أن يعاون إيهاب جلال في مهمته، طارق مصطفى المدير الفني السابق للدفاع الحسني الجديدي، وحمد إبراهيم مساعده الحالي في المصري البورسعيدي، بجانب سيد معوض المدرب المساعد السابق لفريق النادي الأهلي. ويتنافس مصطفى كمال المدرب الحالي للمصري، وعبد الواحد السيد نجم الزمالك السابق، على منصب مدرب حراس المرمى، مع وجود فرص لعصام الحضري لتولي هذا المنصب مع إعلانه اعتزال الكرة بشكل نهائي، بعدما بات أكبر حارس يشارك في نهائيات كأس العالم طوال تاريخ البطولة.
ويتولى عماد متعب لاعب الأهلي السابق منصب مدير الفريق، بهدف فرض النظام والانضباط مرة أخرى، بعدما وافق هداف الأهلي أن يبتعد عن مجال التحليل الرياضي في الفضائيات، ويتجه للعمل مديراً للمنتخب، ومعاونة إيهاب جلال في منصبه. ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد تشكيل جهاز المنتخب خلال ساعات قليلة، على أن يبدأ المدرب مهمته بصورة رسمية خلال التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©