الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أزمة تصريحات بين نوير وتيرشتيجن

أزمة تصريحات بين نوير وتيرشتيجن
17 سبتمبر 2019 00:03

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخذت المنافسة بين حارسي مرمى منتخب «المانشافت»، الألماني مانويل نوير «بايرن ميونيخ»، ومارك أندري- تيرشتيجن «برشلونة»، خلال الأسابيع المقبلة أبعاداً جديدة قد تنعكس بالسلب على الحالة المعنوية والنفسية للفريق ككل.. فمنذ أيام قليلة أدلى تيرشتيجن بتصريحات يبدي فيها حزنه الشديد لكونه الرجل الثاني بالنسبة لحراسة مرمى المنتخب الألماني، وقال إنه كان يحاول إثبات جدارته بالانضمام إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب، ولكن وجود مانويل نوير كان عقبة دائمة في طريق تحقيق حلمه، خاصة أن يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب مقتنع تمام الاقتناع بأن نوير هو الحارس رقم واحد.
هذه التصريحات أغضبت نوير كثيراً ودفعته للرد عليها ولكن من دون أن يذكر تيرشتيجن بالاسم، وقال في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: «أنا لاعب في المنتخب ولا أفكر سوى في مصلحة الفريق ولا أعرف ما إذا كانت مثل هذه التصريحات شيئاً جيداً بالنسبة للفريق أم أنها ضارة جدة بطبيعة العلاقة بين أفراد المنتخب؟ خاصة بالنسبة لمركز حراسة المرمى». وأضاف قائلاً: «تلك ليست المرة الأولى التي يقول فيها ذلك، ولكنني على أية حال سعيد بوجودي مع المنتخب وأعتقد أن الجهاز الفني أيضاً سعيد بكوني الحارس رقم واحد، ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك».
وتابع نوير قائلاً: «هناك حراس مرمى ألمان كثيرون على درجة عالية من المهارة والموهبة، والكلام في هذا الموضوع ليس منصفاً لحراس مثل كيفين تراب وبرند لينو». وعلق قائلاً: «أنا أتفهم جيداً رغبة كل حارس مرمى في أن يكون أساسياً ورقم واحد، وأتفهم أيضاً شعوره بالاستياء إذا لم يلعب، ولكن الأمر المهم في نظري هو نجاح الفريق كمجموعة، ويجب علينا مساندة بعضنا البعض».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©