الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية".. منتخبنا يرصد الذهب بـ "القوى" و"رفعات القوة"

"دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية".. منتخبنا يرصد الذهب بـ "القوى" و"رفعات القوة"
18 سبتمبر 2019 00:02

عمان (الاتحاد)

يواصل منتخبنا لأصحاب الهمم اليوم مبارياته خلال منافسات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، بعدما دشن الفريق مشاركته في البطولة التي تستضيفها الأردن حتى 22 من الشهر الجاري أمس عن طريق سلة الكراسي المتحركة والبوتشيا.
وكان الأمير رعد بن زيد قد افتتح النسخة الثانية للدورة، نيابة عن الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية عضو اللجنة الأولمبية الدولية، بمشاركة قرابة 700 رياضي ورياضية.
وتعول بعثة منتخبنا على تألق أكثر من لاعب ولاعبة خلال منافسات ألعاب القوى، وكذلك رفعات القوة، التي تنطلق منافساتها اليوم بصالة الشهيد راشد الزيود بمشاركة 32 رباعاً و8 رباعات يمثلون، الإمارات، الأردن، العراق، سوريا واليمن.
فيما تنطلق منافسات كرة الطاولة على صالة كلية التربية الرياضية للجامعة الأردنية بمشاركة 37 لاعباً ولاعبة، يمثلون الإمارات والأردن والسعودية وفلسطين والعراق والكويت.
وأكد البطل الأولمبي محمد خميس خلف، الذي يقود منتخب رفعات القوة في الدورة، على جاهزية اللاعبين لخوض التنافس بروح عالية بعد المعسكرات الجيدة للأندية، استعداداً لموسم سيكون طويل وشاق، وقال: «لاعبو المنتخب من الشباب سيتألقون في البطولة ونحن على موعد مع بروز أكثر من لاعب ولاعبة على منصات التتويج من خلال النسخة الحالية في الأردن».
وتقدم ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، بالتهنئة لاتحاد غرب اسيا البارالمبي بقيادة ابن الإمارات الدكتور عبدالرزاق بن رشيد على نجاح انطلاقة النسخة الثانية للدورة، متمنياً أن يتواصل النجاح في النسخة الثالثة، والتي تستضيفها مملكة البحرين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©