الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيرهوف يرفض انتقادات رئيس البايرن

بيرهوف يرفض انتقادات رئيس البايرن
20 سبتمبر 2019 00:03

ميونيخ (د ب أ)

رفض أوليفر بيرهوف، مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، الانتقادات التي وجهها أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ، بشأن عدم دعم مانويل نوير في المنتخب الوطني. وقال بيرهوف،:«الاتهامات فاجأتني، لا أفهمها».
وقال بيرهوف (51 عاماً) إنه لا يرى أي سبب لدى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني «المانشافت» ليتورط في المناقشة العلنية بين نوير، حارس بايرن ميونيخ، ومارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، وبديل نوير في المنتخب الألماني.
وقال بيرهوف:«قال مدرب المنتخب الوطني في وقت سابق، نهاية العام الماضي، إنه سيبني المنتخب، بداية من مانويل حتى بطولة أمم أوروبا، عندما لا يحدث أي شيء استثنائي».
وأضاف:«لا أعرف إذا كان عليك أن تعيد باستمرار تكرار أن أداء مانويل الحالي يتحدث عن نفسه». وتابع: «وفي نفس الوقت، يرى المدرب مستويات رائعة من مارك أندريه تير شتيجن الذي سيحصل على فرصته».
وتحدث تير شتيجن مؤخراً، وانتقد عدم خوضه للمباريات الدولية بعد عدم مشاركته أمام هولندا أو إيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 الأسبوع الماضي.
وقال هونيس، قبل مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، إن نوير يظل حارس ألمانيا الأول.
وانتقد هونيس في حديثه تصريحات تير شتيجن والاتحاد الألماني، بعدما استبعد لوف لاعبي بايرن ميونيخ ماتس هوميلز وجيروم بواتينج وتوماس مولر، في وقت سابق هذا العام.
وفاز نوير (33 عاماً) بكأس العالم في 2014 مع المنتخب الألماني، وحافظ على مركزه في الحملة الكارثية للدفاع عن اللقب في بطولة كاس العالم 2018 بروسيا، رغم أنه بالكاد شارك في مباريات خلال ذلك الموسم بسبب الإصابة.
وكان تير شتيجن (27عاماً) يأمل أن يدخل في التشكيل الأساسي بدلاً من نوير، ولكنه مازال لم يشارك في أكثر من 22 مباراة دولية، مقارنةً بالـ90 مباراة التي خاضها نوير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©